وزارة التعليم تدرس عرض "سامسونج" اتاحة منتجاتها للمعلمين والطلاب بنسبة خصم والتقسيط بدون فوائد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28122015

مُساهمة 

. وزارة التعليم تدرس عرض "سامسونج" اتاحة منتجاتها للمعلمين والطلاب بنسبة خصم والتقسيط بدون فوائد





استقبل الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، دونجمين كيم مدير أعمال شركة سامسونج مصر للإلكترونيات.

تناول اللقاء عرض عدة مجالات للتعاون تتعلق بالعملية التعليمية بين الوزارة وشركة سامسونج، تتمثل فى توفير بيئة تعليمية جديدة عن طريق استبدال السبورات بالشاشات الاليكترونية، وإرسال مضمون شرح الدروس إلى أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب، أو عن طريق البريد الإليكترونى، وتم الاتفاق على عرض هذه التجربة عمليًا لدراسة مدى امكانية الاستفادة منها.

وقدم ممثلو شركة سامسونج مشروعًا آخر يتعلق بتجهيز معامل الكمبيوتر عن طريق جهاز "سيرفر" واحد وعدد من الشاشات الإليكترونية.

كما أكد دونجمين حرص الشركة على دعم التعاون مع الوزارة من خلال إتاحة كل منتجات سامسونج الإليكترونية للمعلمين والطلاب بنسبة خصم، أو نظام التقسيط بدون فوائد، ووجه الوزير بتقديم بروتوكول تعاون بهذا الشأن حتى يمكن دراسته.

ومن جهة أخرى أكد الوزير على أن الوزارة تسعى فى الفترة الحالية لميكنة الإدارات التعليمية، وطالب ممثلى الشركة بعمل نموذج لميكنة إحدى الإدارات التعليمية يمكن تقيمه، تمهيدا لتعميم التجربة على باقى الإدارات الأخرى فى حالة نجاحه.

حضر اللقاء حسام الكاشف مدير إدارة المبيعات بشركة سامسونج ، ووليد العطار مدير مبيعات القطاع الحكومى بالشركة، ومحسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات، ووليد الفخرانى مدير عام البنية التكنولوجية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى