التعليم تحقق فى واقعة ضرب معلم لطالب " بالشالوت" و"شده من شعره" والاعتداء على والدتة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25122015

مُساهمة 

. التعليم تحقق فى واقعة ضرب معلم لطالب " بالشالوت" و"شده من شعره" والاعتداء على والدتة





تقدمت ولى أمر التلميذ مروان سعد الدين، بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة جيل الرواد الإبتدائية التابعة لإدارة كرداسة التعليمية بشكوى إلى وزارة التربية والتعليم حملت رقم 4984، تؤكد فيها تعدى أحد معلمى المدرسة على نجلها" بالشالوت" و"شده من شعره"، إضافة إلى تعديه على والدته بالضرب.
وقالت ولى أمر الطالب فى الشكوى، أن "أبنها يتعرض للضرب بشكل دائم ويوميا من قبل المدرس، ويقوم بشده من شعره، ويعنفه لإجباره على الدخول معه فى درس خصوصى، الأمر الذى جعل الطالب يكره المدرسة"، موضحة أنها اشتكت إلى مديرة المدرسة والإدارة التعليمية ولكن لم يحركا ساكناً، مؤكدة أنها توجهت فى إحدى المرات إلى مديرة المدرسة لتشكوا إليها وتفاجأت بأن المعلم يعتدى عليها بالضرب ويدفعها لتقع على الأرض وتفقد الوعى.
وذكرت والدة التلميذ فى شكواها، أن المدرس وجه لها سباب وشتائم، قائلا لها "أنا مش شايف للولد ده أب هاتليلى راجل أكلمه، ثم قام طردها من المدرسة"، وذلك على حد قولها.
ومن جانبه، قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام إنه استمع إلى والدة الطفل وتسلم منها شكواها وإحالها إلى الشئون القانونية للتحقيق فيها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المعلم حال ثبوت ما أدعته ولى الأمر، مشيرا إلى أنه كلف بفتح تحقيق فيها على الفور.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى