الهلالى الشربينى: يحذر من اهمال الرد على شكاوى واستفسارات المعلمين واولياء الامور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24122015

مُساهمة 

. الهلالى الشربينى: يحذر من اهمال الرد على شكاوى واستفسارات المعلمين واولياء الامور





حذر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الجهات المعنية بالرد على شكاوى المواطنين واستفساراتهم من التقاعس أو التأخير على الرد على الطلبات المقدمة لهم من المواطنين وأولياء الأمور والمعلمين، وإفادتهم خلال أسرع وقت ممكن، وأن يكون الرد واضحا ومباشرا.

جاء ذلك عقب عرض تقرير عن موقع (تواصل معنا http://tawasol.emis.gov.eg -) على البوابة الإلكترونية للوزارة، والذى يتيح للمواطنين التقدم باستفساراتهم فى خمس وثلاثين مجال بالعملية التعليمية، وكذلك تقديم اقتراحات تتعلق بثلاثة مجالات أخرى.

وأوضح التقرير أن هناك رد على كافة الاستفسارات الواردة بعدد (22) مجالًا، بعدد استفسارات بلغت (3222) استفسارًا، وأن هناك (15) مجالًا تم الرد خلالها على (2014) استفسارًا وجارى بحث عدد (388) استفسارًا من قبل لجان الفحص المعنية.

وبذلك يبلغ العدد الإجمالى للردود على الشكاوى والاستفسارات الواردة إلى موقع تواصل معنا (5236) ردًا.
ووجه الوزير المعنيين بالتواصل والرد على استفسارات المواطنين، الانتهاء من فحص الاستفسارات والشكاوى قيد البحث والتواصل والرد على استفسارات المواطنين، والانتهاء من فحص الاستفسارات والشكاوى قيد البحث والتواصل مع مقدميها فى أسرع وقت

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى