اعلان النيابة الادارية عن 1800 وظيفة للمؤهلات العليا والمتوسطة" تجاره وهندسة وحقوق ودبلومات فنية" + نموذج التقديم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24122015

مُساهمة 

. اعلان النيابة الادارية عن 1800 وظيفة للمؤهلات العليا والمتوسطة" تجاره وهندسة وحقوق ودبلومات فنية" + نموذج التقديم





اعلان وظائف هيئة النيابة الادارية عن حاجتها الى خريجى  تجاره وهندسة وحقوق ودبلومات فنية   فى القاهره والجيزه والقليوبيه  مرسى مطروح البحيره الغربيه  القليوبيه  تامنوفيه كفر الشيخ الدقهليه  دمياط الشرقية بورسعيد   الاسماعيلية بنى سويف الفيوم والمنيا واسيوط سوهاج قنا السويس شمال وجنوب سيناء البحر الاحمر اسوان
ملحوظة الاعلان دة اعلان غير رسمى حتى الان ولم ينشر فى الصحف وتم تسريبه على صفحة النيابة الاداريه  ولم يتم فتح باب التقدم  ودة 1800 وظيفة اللى اعلن عنها من فتره وان شاء الله قريبا هيتم الاعلان عنه
1-مطلوب 4 وظيفة  مهندسة ثالث  من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة فى تخصصات كهرباء وميكانيما وحاسبات
2-عدد 33 وظيفة باحث ثالث  تمويل ومحاسب
3- 120 وظيفة باحث تنيمة ادارية  من خريحى حقوق وشريعة وقانون  والسن واداي وخدمه اجتماعية وزراعة
4- وظيفة 30 باحث ثالث للعمل من خريجى اشلريعة والقانون  والحاسب الالى
5- 8 وظيفة فنى رابع من الحاصلين على  دبلوم المدارس الصناعية  نظام الثلاث سنوات
6-وظيفة 1351 كاتب رابع  من الحاصلين على دبلوم او معهد اعداد الفنيين التجاريين  او دبلوم التجاره
7-وظيفة 24 حرفى مساعد
8-سائقين ونجارين  سياك وكهرباء
284 وظيفة عمال خدمات معاونه
يتم التقديم خلال 15 يوم من تاريخ الاعلان عن المسابقة
يتم سحب ملف مقابل 25 جنيه
جميع التفاصيل داخل صورة الاعلان التاليه

استمارة التقدم لوظائف النيابة الادارية للمؤهلات العليا منشور فى 24/12/2015
النيابة الادارية
المجلس الاعلى للنيابة الادارية
الامانه العامة
استمارة بيانات
المتقدمين  لشغل  وظيفة معاون نيابة ادارية دفعة 2012
من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2012
يرجى ملاء البيانات التاليه
اسم المتقدم والرقم القومى وتاريخ الميلاد  والجامعه  والمجموع الحاصل عليه
اسم الوالد والوالده وارقام التليفون

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اعلان النيابة الادارية عن 1800 وظيفة للمؤهلات العليا والمتوسطة" تجاره وهندسة وحقوق ودبلومات فنية" + نموذج التقديم :: تعاليق

مُساهمة في 26/12/15, 09:55 pm  Mr.Riad


تفاصيل اعلان وظائف هيئة النيابة الأدارية "1864" وظيفة بجميع المحافظات بجريدة الأخبار اليوم السبت 26/12/2015

إعلان رقم 1 لسنة 2015 تعلن النيابة الإدارية من حاجتها لشغل بعض الوظائف عن طريق التعيين للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة طبقاً لاحتياجات العمل الفعلية :
أولاً : عدد (4) وظيفة مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدنى ، كهرباء ، ميكانيكا ، حسابات للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيدين بنقابة المهندسين والمقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثانياً : عدد (33) وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسبة وإحصاء من الحاصلين على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة للعمل بالقاهرة والجيزة فقط من المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
ثالثاً : عدد (120) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والخدمة الاجتماعية والزراعة والألسن والآداب قسم اجتماع والحاسب الالى للعمل بالقاهرة والجيزة من المقيمين بهما وقت صدور هذا الاعلان.
رابعاً : عدد (30) وظيفة باحث ثالث تنمية إدارية للعمل بمحافظات الاسكندرية والغربية وأسيوط وموزعة بالتساوى بين تلك المحافظات وذلك من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والحاسب الالى.
خامساً : عدد (8) وظيفة فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات – تبريد وتكييف ، الكترونيات ، كمبيوتر ، تجارة ، كهرباء عامة ، اعمال صحية وكذا دبلوم المدارس الثانوية الزراعية للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سادساً : عدد (1351) وظيفة كاتب رابع من الحاصلين على دبلوم معهد اعداد الفنيين التجاريين شعبة قانون او دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات بنسبة نجاح (55%) على الاقل للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
سابعاً : عدد (10) وظيفة كاتب رابع اعمال سكرتارية عامة من الحاصلين على الثانوية عامة فقط للعمل بالقاهرة والجيزة وشبرا الخيمة من المقيمين بها وقت صدور الاعلان.
ثامناً : عدد (24) وظيفة حرفى مساعد عبارة عن (21) سائق و (1) نجار و(1) سباك و(1) كهربائى من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ورخصة قيادة مهنية بالنسبة للسائقين وشهادة خبرة معتمدة من احد مراكز التدريب للوظائف الاخرى وذلك للعمل بمحافظتى القاهرة والجيزة ومن المقيمين بهما وقت صدور الاعلان.
تاسعاً : عدد (284) وظيفة خدمات معاونة (عمال) من الحاصلين على شهادات اتمام الدراسة الابتدائية او محو الامية ممن ادو الخدمة العسكرية ثلاث سنوات او اعفو منها نهائياً للعمل بمحافظات الجمهورية المختلفة وفقاً للجدول المبين بالإعلان.
عاشراً : تخصص نسبة 5% من الوظائف المعلن عنها المعاقين ، على ان يكون المتقدم لهذه النسبة مستوف للشروط المعلن للشروط عنها ويرفق بطلبه شهادة التأهيل.
طريقة التقديم وشروطها1- يتم التقديم عن طريق سحب الملف من العنوان المبين بالإعلان مقابل (25) جنيهاً وتقديمه باليد خلال خمسة عشرة يوماً بذات العنوان من تاريخ الاعلان عن المسابقة ويمتد التقديم حتى الساعة الخامسة مساءاً يومياً ويرفق بالملف صور المستندات الاتية:
المؤهل أو الشهادة ، بطاقة الرقم القومى ، شهادة الميلاد ، الموقف من التجنيد للذكور وتأدية الخدمة العامة للإناث او الاعفاء منها ، 2 صورة حديثة تلصق احدهما على طلب التقديم ، ولن تقبل الطلبات التى تقدم قبل او بعد فترة المواعيد المقررة او بغير الطريقة المشار اليها وسوف يتم مطابقة صور المستندات على اصولها.
2- يقتصر التقديم على الوظائف المعلن عنها بالمحافظات وفقاً لعنوان المتقدم ببطاقة الرقم القومى وقت صدور هذا الاعلان عن المسابقة ولا يعتد بأي تغيير في العنوان بعد ذلك.
3- الا يزيد سن المتقدم للوظائف المعلن عنها بالبند أولاً وثانياً وثالثاً ورابعاً (33) عاماً وللوظائف المعلن عنها بالبنود ، وخامساً وسادساً وسابعاً وتاسعاً (28) عاماً ، وبالنسبة للوظائف المعلن عنها بالبند ثامناً (35) عاماً.
4- ان يكون المتقدم قد ادى الخدمة العسكرية او اعفى منها او حاصل على شهادة بالموقف من التجنيد يصلح كمسوغ للتعيين وأداء الخدمة العامة او الاعفاء منها بالنسبة للإناث.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 28/12/15, 05:46 pm  Mr.Riad

قامت النيابة الإدارية بالتعديل في شروط التقدم للوظائف الذي تم الإعلان عنها الخاص بوظيفة باحث تنمية إدارية والذي يحمل رقم 1 لعام 2015، والتي تضمنت فقرة التعديل على انه لا يجوز لأي شخص حاص على مؤهل عال التقدم لهذه الوظيفة.

واشترطت النيابة الإدارية في التعديل الذي قامت بإجراءه على الإعلان الوظيفي لباحث تنمية إدارية أن يكون من سكان القاهرة والجيزة والإسكندرية والغربية وأسيوط، وفي حالة عدم توافر هذا الشرط في المتقدم سيتم استبعاده من الاختبارات التي سيتم إجراؤها للوظيفة.

وقامت الهيئة القضائية بالتعديل على شروط الوظيفة الخاصة بطلب كاتب رابع، للتأكيد على أن أي شخص حاصل على مؤهل من معهد فني تجاري او دبلوم تجارة سواء كان قضى بالدراسة خمس أو ثلاث سنوات التقدم لشغل الوظيفة، ولكن لا يجوز التقدم لأي شخص تجاوز الثلاثون عام كحد اقصى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى