التعليم: آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين في وضع امتحانات الثانوية نهاية شهر ديسمبر الجارى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23122015

مُساهمة 

. التعليم: آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين في وضع امتحانات الثانوية نهاية شهر ديسمبر الجارى





بدأت وزارة التربية والتعليم تلقى طلبات المرشحين للعمل فى اللجان الفنية لواضعى امتحانات الثانوية العامة، بواقع 5 أعضاء فى كل لجنة.
وأكد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن عدد الأعضاء الذين سجلوا للعمل كرؤساء لجان امتحانات للثانوية العامة ومراقبين أوائل ورؤساء مراكز توزيع أسئلة وصل إلى 7 آلاف عضو طبقا لأخر إحصائية. وأضاف نائب رئيس عام الامتحانات، أن آخر موعد لتلقى طلبات الراغبين فى العمل نهاية الشهر الجارى، لافتا إلى أن الوزارة ما زالت تتلقى الطلبات على الموقع الرسمى للوزارة.
وأشار نائب رئيس عام الامتحانات، إلى أن الوزارة بدأت فى تلقى طلبات المرشحين للعمل فى اللجان الفنية لواضعى امتحانات الثانوية العامة، بواقع 5 أعضاء فى كل لجنة، عبارة عن استاذة جامعى متخصص وعضو من مركز الامتحانات والتقويم التربوى، لوضع مواصفات ورقة الامتحانات، واثنين من الموجهين بالمرحلة الثانوية ومستشار المادة، حيث يختص بترشيح الموجهين الذين يشاركون فى وضع الأسئلة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى