الهيئة العامة لتعليم الكبار" تعلن دعمها للمعلمين المساعدين فى محو امية الـ 10 افراد المطلوبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22122015

مُساهمة 

. الهيئة العامة لتعليم الكبار" تعلن دعمها للمعلمين المساعدين فى محو امية الـ 10 افراد المطلوبين





اكد محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بأن الدكتور أسامة فراج رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة لتعليم الكبار أفاد بالإرشادات الخاصة لمساعدة المعلمين المساعدين الذين سيتم تثبيتهم بالوزارة وواجب عليهم محو أمية عشر دارسين وهى:
التوجه لمقر كل فرع من فروع الهيئة العامة لتعليم الكبار بكل محافظة؛ للحصول على أعداد وأسماء الدارسين وفقا لما تم حصره من الأميين، والأعداد المطلوبة لكل مدرس أو مدرسة حسب كل محافظة.
اضاف عبدالعزيز ، على المعلمين أن يحصلوا على أسماء الأميين المتسربين من التعليم لأن لديهم خبرة تعليمية سابقة، وذلك لسرعة محو أميتهم.
سيتم تقديم العون والمساعدة من السيد مدير الفرع والعاملين به للمعلمين الذين على قوة وزارة التربية والتعليم كل فى محافظته.
التنسيق مع وكلاء الوزارة فى فتح فصول لمحو أمية الكبار بالمدارس للمعلمين والمعلمات حتى يتمكنوا من محو أمية الدرسين المفروض عليهم محو ميتهم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

الهيئة العامة لتعليم الكبار" تعلن دعمها للمعلمين المساعدين فى محو امية الـ 10 افراد المطلوبين :: تعاليق

مُساهمة في 23/12/15, 10:30 pm  Mr.Riad


 اكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم ، انه في حالة عدم تنفيذ الـ 30 الف معلم البند الجديد لعقد تعيينهم وهو البند التاسع والذي ينص ، انه يشترط قيام كل معلم مساعد بمحو أمية عدد عشرة من المواطنين الاميين في المحافظة خلال سنة من بدء التعاقد وفي حالة عدم تنفيذ هذا البند سيضع المتعاقد نفسه في مأزق

جدير بالذكر ان عقد المعلم المساعد الجديد تضمن 11 بند بعد اضافة شرط محو أمية 10 مواطنين واجازة الوضع اصبحت 4 شهور بدلا من 3 شهور ، والذي سيقوم الفائزين في مسابقة الـ " 30 الف معلم " ومنهم

1- حصول المعلم المساعد على العلاوات الخاصة على أساس بداية ربط درجة النظير، وسوف يتم منح المعلم المساعد العلاوات الخاصة التى لم يحل موعد ضمها، وسوف يحصل المعلم المساعد على جميع العلاوات الاجتماعية والاضافية، وكذلك سيحصل على الحوافز والمكافآت والبدلات والأجور المتغيرة وفقا للقرارات المنظمة.

2- أن يقوم المعلم بعدد ساعات عمل قدرها 35 ساعة اسبوعياً

3- يحصل على المميزات وهى إجازة بأجر كامل أيام العطلات الرسمية، أجازة عارضة قدرها 7 أيام فى السنة، أجازة اعتيادية مدفوعة الأجر قدرها 15 يوم فى اول سنة وأجازة مدفوعة الأجر قدرها 10 أيام وأجازة بدون أجر قدرها 20 يوم،
4- تحصل السيدة على اجازة وضع 4 شهور بدلا من 3 شهور بدون اجر منها شهر واحد مدفوع الأجر لمدة 3 مرات فقط.

5- يخضع العقد لنظام تقييم الآداء وحسب تقرير الرئيس المباشر ويتم توضيح كيفية الآداء والعلاقة مع الزملاء فى العمل والانتظام فى العمل وعلاقته برؤساؤه ومدة العقد سنتان ويجوز تجديدها لمدة عام آخر.

كما تم اضافة البند التاسع : يشترط قيام كل معلم مساعد بمحو أمية عدد عشرة من المواطنين الاميين في المحافظة خلال سنة من بدء التعاقد .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى