تعليم الجيزة: يحقق فى واقعة تحرش بطالب ... وإقالة مديرة المدرسة من منصبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22122015

مُساهمة 

. تعليم الجيزة: يحقق فى واقعة تحرش بطالب ... وإقالة مديرة المدرسة من منصبها





قررت وزارة التربية والتعليم، نقل الطالب"م. م" بالصف الثانى الإعدادى، من مدرسة محمد فاروق "الرشيد سابقا"، التابعة لإدارة بولاق الدكرور التعليمية بمحافظة الجيزة، بعد تعرضه للتحرش من 3 طلاب داخل المدرسة إلى إحدى مدارس إدارة الدقى التعليمية.
وكشف مصدر مسئول بالوزارة أن الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، شكلت لجنة للتحقيق فى الواقعة بعد أن تقدم ولى الأمر، بشكوى إلى المديرية، يؤكد فيها تعرض نجله للتحرش تحت تهديد السلاح من قبل طالبين بالمدرسة، مشيرا إلى أن اللجنة تجرى تحقيقات موسعة داخل المدرسة.
وأوضح المصدر فى تصريحاته أن وكيل الوزارة قرر أيضا إقالة مديرة المدرسة من منصبها حتى يتم الانتهاء من التحقيق، مشددا على أنه سيتم معاقبة الطلاب المسئولين عن الواقعة بأقصى عقوبة.
وأشار المصدر إلى أن ولى الأمر طالب من الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة نقله إلى إدارة الدقى التعليمية، مشيرا إلى أنه تم إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالنقل، موضحا أن المدرسة فترتين الفترة الصباحية مخصصة للفتيات ومسائية للبنين.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى