المالية: عرض قانون كادر المعلمين الجديد وتفعيل المادة 89 من قانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته على "مجلس النواب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22122015

مُساهمة 

. المالية: عرض قانون كادر المعلمين الجديد وتفعيل المادة 89 من قانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته على "مجلس النواب"




فى ظل سعى الحكومة للعمل على تحسين الأجور والمرتبات بمختلف القطاعات الحكومية ومن هذه القطاعات التي تعلن الحكومة في أكثر من مناسبة وفي اكثر من تصريح لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بأن الحكومة مهتمه بتحسين أجور ومرتبات المعلمين وتبذل أقصى قصاري جهدها لتحسين هذه الأجور والمرتبات وأن وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بعد انعقاد جلسات مجلس النواب بعرض قانون كادر المعلمين الجديد الذي يمثل طفرة كبيرة في تحسين أجور ومرتبات المعلمين وكذلك تفعيل المادة 89 من قانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته بالقانون رقم 93 لسنة 2012.

من جهة أخرى فقد أعلنت وزارة المالية بأنه سوف يتم إضافة علاوة عام 2010 على أساسي الرواتب لكافة العاملين بمختلف القطاعات الحكومية ومن ضمنهم المعلين وذلك للغير مخاطبين بقانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2015 بما يؤدي إلى زيادة الأساسي الخاص بالمعلمين.

كذلك أعلنت وزارة المالية أيضاً أنه سوف يتم إضافة علاوة 2015 إلى شامل المرتب بداية من الشهر القادم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى