التعليم: لجنة لبحث المشكلات التى واجهت امتحانات الثانوية العامة العام الماضى لمنع تكرارها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

. التعليم: لجنة لبحث المشكلات التى واجهت امتحانات الثانوية العامة العام الماضى لمنع تكرارها





قال محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن الوزارة ناقشت التحديات التى ظهرت بامتحانات العام الماضى.
وأضاف سعد فى تصريحات خاصة لـ"اخبار التعليم"، أن لجنة مشكلة من الإدارة العامة للامتحانات والشئون القانونية بحثت المشكلات التى واجهت الامتحانات العام الماضى، على رأسها ادعاء ما يقرب من 70 طالب وطالبة بأن أوراق الإجابات لا تخصهم، إضافة إلى مشكلة تصوير ورقة الأسئلة، ودور المراقب فى التصدى بكل حسم لمن يحاول تعكير صفو اللجنة.
 وأوضح نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن اللجنة تطرقت فى اجتماعها إلى كل المشكلات، و أنه طلب من الأعضاء وضع حلول ومقترحات لمواجهة هذه العقبات قبل تعديل القرار الوزارى رقم 500 الخاص بحالات الحرمان من الامتحانات لإضافتها إلى التعديلات الجديدة.
 وأشار نائب رئيس عام الامتحانات إلى أن الوزارة تعمل الآن على تعديل القرار، وإضافة ما نص عليه القرار بقانون الصادر من رئاسة الجمهورية بتحديد عقوبة الحبس والغرامة المالية التى لا تقل عن 20 ألف جنيه ولا تزيد عن 50 ألف، لمن يساعد أو يساهم فى نشر أو تداول الامتحانات أو يساعد بأى شكل من الأشكال فى ذلك.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى