40 ألف وظيفة خالية في وزارة التموين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21122015

مُساهمة 

. 40 ألف وظيفة خالية في وزارة التموين





أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن عدد من الوظائف داخل جمهورية مصر العربية للجنسين من الشباب والفتيات، وذلك للعمل داخل سلاسل متاجر وزارة التموين في مختلف أنحاء الجمهورية، وأكدت الوزارة أن هناك أكثر من 40 ألف وظيفة خالية للراغبين في الحصول على أحد وظائف وزارة التموين، ويأتي ذلك في إطار توفير فرص العمل للشباب المصري.

وأشارت الوزارة أن وظائف وزارة التموين، التى تقدمها الوزارة ستكون للعمل داخل المتاجر التجارية التي تنشئها الدولة بالتعاون مع الدول الداعمة للإقتصاد المصري، كالمتاجر الإماراتية والسعودية والهندية وغيرها العديد، حيث تقدم هذه المتاجر المواد العينية والغذائية للمواطن المصري بأسعار مناسبة ومخفضة تلبية لإحتياجات المواطنين.

وسيكون العمل داخل متاجر المنصورة، أسيوط، الأسكندرية، القاهرة، وتعمل الوزارة على توفير وظائف وزارة التموين، حيث ستكون الرواتب مجزية ومناسبة، حيث تعمل الوزارة الآن على الإنتهاء من إنشاء سلسلة متاجر لتوفير فرص العمل، في حين أن الإعلان عن طلبات التقديم سيكون في مطلع عام 2016، حيث تسعى الوزارة حالياً إلى الإنتهاء من توقيع عقود كارفور وباندا.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى