رئيس الجودة والتخطيط: تخصيص وحدة للدمج التعليمى لتفعيل وتنسيق العمل بمنظومة الدمج بجميع مراحل التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20122015

مُساهمة 

. رئيس الجودة والتخطيط: تخصيص وحدة للدمج التعليمى لتفعيل وتنسيق العمل بمنظومة الدمج بجميع مراحل التعليم





أكدت سلوى عطا الله رئيس الإدارة المركزية للجودة والتخطيط، على ضرورة تخصيص وحدة للدمج التعليمى لتفعيل وتنسيق العمل بمنظومة الدمج بجميع مراحل التعليم قبل الجامعى .
وأوضحت خلال ورشة العمل لأعضاء الإدارة العامة للتربية الخاصة، على ضرورة تفعيل برامج الخطة الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى "2014: 2017" ومناقشة برنامج الدمج وزيادة معدلات التنفيذ وفقا لرؤية الدولة للاهتمام بالأطفال ذوى الإعاقات بكافة أنواعها والحالات الخاصة مع زيادة أعداد مدارس الدمج على مستوى الجمهورية .
 قالت الوزارة فى بيان لها إن الورشة تمت فيها مناقشة وضع إحصاء واقعى لجميع حالات الدمج فى المدارس على مستوى الجمهورية وذلك خلال شهر يناير 2016، التنمية المهنية للمعلمين فى مجالات الدمج وكيفية التعامل مع الأطفال ذوى الإعاقات البسيطة وتنمية الوعى بفلسفة الدمج.
جدير بالذكر أن الإدارة العامة للتخطيط والمشروعات تسعى إلى تفعيل برامج الخطة الاستراتيجية من خلال عقد ورش عمل أسبوعية مع الإدارات العامة المختلفة بديوان عام الوزارة.

Mr Gamal


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى