تفاصيل خطيرة عن مهرجان "البوس" بجامعة القاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19122015

مُساهمة 

. تفاصيل خطيرة عن مهرجان "البوس" بجامعة القاهرة





على طريقة فيلم ” التجربة الدينماركية ” وجه طالب بكلية التجارة جامعة القاهرة الدعوة للجميع على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ، لبدء “مهرجان البوس ” يوم 31 ديسمبر بساحة الكلية ، من خلال رسالة جاء فيها: “سنقوم بما نراه صائبًا بغض النظر عن المجتمع”، وقاموا بدعوة كل أثنين بينهما ارتباط أو خطوبة لتقبيل بعضهم في هذا اليوم تحت شعار “إنهي 2015 ببوسة لأغلى حد عندك”.
وقال أحمد علي، صاحب دعوة إقامة فعالية تحت مسمى “مهرجان البوس”: إنه جاد في دعوته التي قام بها مساء أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أنه لم يكن يتوقع أن تحدث تلك الضجة، بسبب “بوسه على خد اتنين مرتبطين أو مخطوبين”.
وأضاف: “أن هناك ثلاثة من أصدقائه شاركوه في الدعوة الذي أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي”، مضيفا أن الحساب الذي أعلن من خلاله على الدعوة “حساب مستعار” ويدخل عليه من حين إلى آخر لمعرفة آخر التطورات بالايفنت.

وتباينت ردود أفعال الطلاب بالجامعة والسخرية بعد انتشار الدعوة بشكل سريع علي “فيبسبوك” وقالت أحداهما “عقبال الحضن” في تعليقها كنوع من السخرية علي الدعوة والقائمين عليها او مؤيدوها، وردت أخري علي تلك الدعوه قائلة “ميصحش كدة”.


فيما قدم العديد من المحامين بلاغات الى النائب العام تطالب فيه بمحاكمة الطالب الذى دعا الى مهرجان البوس بتهمة نشر الفجور و من المنتظر ان يصدر النائب العام قرارا بالقبض على صاحب الفكرة التى أغضبت الرأى العام.
وبدوره توعد رئيس اتحاد كلية التجارة ، القائمين على الفكرة ، حيث قال الطالب محمد مرتضى، رئيس اتحاد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إن الاتحاد سيقوم بعمل مذكرة ضد صاحب فكرة الدعوة لمهرجان القبلة “البوسة” على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيقدمها للدكتور رأفت على القائم بأعمال عميد كلية التجارة بالجامعة. وأضاف مرتضى، فى تصريحات صحفية، أن صاحب الدعوة “مجنون وغير محترم”، مضيفًا “هنعرف مين اللى ورا الفكرة والأكونت الوهمى، وهنحاسبه ونحبسه”.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى