تدوينة مزورة منسوبة للرئيس السيسي تعلن زيادة أجور المعلمين لإثارة الفتنة في الوسط التعليمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18122015

مُساهمة 

. تدوينة مزورة منسوبة للرئيس السيسي تعلن زيادة أجور المعلمين لإثارة الفتنة في الوسط التعليمي





تداول نشطاء المعلمين تغريدة منسوبة للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الساعات الماضية عبر صفحاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " حول زيادة اجور المعلمين في الموازنة الجديدة ،وقالوا : ان الرئيس قرر زيادة اجور المعلمين بداية سبتمبر المقبل .
يشار إلى ان التدوينة لا اساس لها من الصحة نهائيا ، ومزورة وقام بكتابتها وترويجها بعض العناصر الاخوانية لاثارة القلق فى اوساط المعلمين ، وتضع التغريدة المنسوبة زورا الي الرئيس عبدالفتاح السيسي ، السم في العسل ، وهو اثارة الفتنة بين الجميع ، واثارة المعلمين ودعوتهم الي التظاهر واثارة القلق بينهم خاصة مع قرب الامتحانات
يذكر ان عدد حروف التدوينة اكبر بكثير من المسموح به عبر توتير وبها بعض الاخطاء النحوية والاملائية

وقالت التغريدة" المزورة " والتي زعمت كتائب الاخوان انها علي لسان الرئيس السيسي " قررت اليوم تخصيص بند في الموازنة الجديدة 2015/ 2016 يسمح برفع الحد الادني لاجر المعلم الي 2500 جنيه ومعلم خبير الي 6500 جنيه .

ويطلق صاحب التغريدة علي نفسه اسم " أمل حياتي " وصفحته مليئة بالهجوم علي مصر والرئيس

من جانبه قال هاني كمال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ؛ ان الوزارة لم تبلغ باي قرارات حول زيادة رواتب المعلمين من قبل رئاسة الجمهورية.. وقال نصا " لا معلومات لدي الوزارة في هذا الشأن ".

واشار كمال الي ان قانون التعليم الجديد يتضمن زيادة رواتب المعلمين بشرائح مختلفة يصل الحد الادني للزيادة نحو 2500 جنيه للمعلم ؛ موضحا ان قانون التعليم مازال يراجع من قبل لجنة قانونية بالوزارة ؛تمهيدا لبثه عبر موقع الوزارة الالكتروني الرسمي لابداء المعلمين والطلاب وأولياء الأمور اراءهم فيه تمهيدا لعرضه علي البرلمان لمناقشته واقراره.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى