التعليم: توفيق عكاشة التقى وزير التعليم بصفتة نائبا عن دائرتة وتبرع ببناء مدرستين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122015

مُساهمة 

. التعليم: توفيق عكاشة التقى وزير التعليم بصفتة نائبا عن دائرتة وتبرع ببناء مدرستين





كشف بشير حسن المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، تفاصيل لقاء وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بالدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب.

وقال المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم: "إن الدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب التقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني، لعرض مشكلة ارتفاع الكثافة في مدارس الدائرة التي يمثلها عكاشة، وأنه عرض على وزير التعليم قطعة أرض في بلدة عكاشة ووأكد أن أهالي البلدة تطوعوا بإنشائها، وأنهم سبق وتقدموا بطلب إلى هيئة الأبنية التعليمية إلا أنها لم تتخذ أي خطوة حتى الآن".

وأشار إلى أن عكاشة أكد لوزير التعليم إنه تبرع بقطعتي أرض اخريين ملكًا له إحداها في قريته ميت الكرماء، والثانية في قرية مجاورة لها، وأنه متبرع لإنشاء مدرستين على قطعتي الأرض، وطلب وزير التعليم من النائب البرلماني أوراق قطع الأراضي كاملة، وإثبات ملكية الأراضي المتبرع بها، وألا يكون عليها نزاعات من أجل إحالتها للأبنية التعليمية للبدء في إجراءات التنفيذ".

وأشار بشير حسن إلى أن وزير التعليم التقى عكاشة بعد موعد سابق طلبه عضو مجلس النواب، كما التقى الوزير عشرات النواب في لقاءات سابقة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى