المعلمون في آخر القائمة.... تأجيل لقاء الوزير مع ائتلافات المعلمين إلى الخميس القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122015

مُساهمة 

. المعلمون في آخر القائمة.... تأجيل لقاء الوزير مع ائتلافات المعلمين إلى الخميس القادم





كد جرجس جورج أمين ائتلاف تمرد معلمي مصر، أن مكتب وزير التربية والتعليم قرر تأجيل لقاء الوزير الهلالي الشربيني مع ائتلافات المعلمين، إلى الخميس القادم، بسبب ارتباط الوزير باجتماعات عاجلة اليوم، إلى جانب رغبة الوزارة في التنسيق مع باقي ائتلافات المعلمين التي كانت لم تبلغ بالموعد.

وأوضح "جورج" في تصريحات خاصة لموقع "اخبار التعليم" أنه كان من المقرر أن يلتقي الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم اليوم الخميس مع عدد من ائتلافات المعلمين المستقلة، لبحث مطالب ومقترحات وشكاوى المعلمين.

وأشار "جورج" إلى أن ائتلاف تمرد معلمي مصر سوف يتقدم بوثيقة حقوق المعلمين إلى وزير التعليم الخميس القادم، التي يأتي في مقدمتها إصلاح أحوال المعلم، وتسكين المعلم المساعد 2014، والقضاء على مشكلة اغتراب المعلمين، وحل مشكلة معلمي التجريبيات، وإعطاء شباب المعلمين الفرصة لوصول إلى المراكز القيادية وتدريبهم على تولي القيادة، وإلغاء الكتب الدورية التي انتهت الحاجة إليها بمرور الزمن، وإصدار قانون التعليم الجديد الذي طال انتظاره، وكذلك مساعدة المعلم المظلوم في رفع الظلم الواقع عليه، بوصول صوته إلى أعلى الجهات في الوزارة عند تعرضه إلى ظلم.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى