التعليم: إحالة مدير عام التعليم الخاص بالوزارة للتحقيق بسبب تغاضيه عن امور تقليل من شأن مصر أمام الطلاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17122015

مُساهمة 

. التعليم: إحالة مدير عام التعليم الخاص بالوزارة للتحقيق بسبب تغاضيه عن امور تقليل من شأن مصر أمام الطلاب






قرر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، إحالة صلاح عمارة مدير عام التعليم الخاص بالوزارة إلى التحقيق، بسبب تغاضيه عن رفع بعض المدارس الدولية بالقاهرة أعلامًا لدول أخرى غير العلم المصري، بالإضافة إلى تعليم تقاليد الدول الأوروبية ونشر أفكار مخالفة للطبيعة المصرية وإخفاء دور مصر بين شعوب العالم والتقليل من شأنها أمام طلاب المدارس.
وكشف مصدر مسئول بالوزارة معلومات وردت إلى وكيل الوزارة لشئون التعليم الخاص، تؤكد قيام مدارس أجنبية تابعة للسفارات مثل المدارس الألمانية الفرنسية والكندية، برفع العلم الخاص بالدولة التابع لها وعدم رفع العلم المصرى.
وطالب الوزير من رئيس التعليم الخاص بالتعامل مع والكشف عن هوية المدارس الدولية التى تتحدى قرارات الوزارة وإرسال التقارير المبدئية، إلا أنه تغاضى عن أداء واجبه بعد التنبيه عليه أكثر من مرة.
جاء ذلك بعد تلقى الوزير تقارير لجان المتابعة المشرفة على التفتيش على مدارس السفارات والتى أكدت قيام تلك المدارس بتنكيس العلم المصرى ورفع علم الدولة التابعة لها المدرسة، بالإضافة إلى عدم التزام تلك المدارس بالنشيد الوطنى المصرى أثناء طابور الصباح اليومى.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى