التعليم: 600 الف جنيه لتطوير استراحات المعلمين بالسلوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16122015

مُساهمة 

. التعليم: 600 الف جنيه لتطوير استراحات المعلمين بالسلوم





افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، صباح اليوم الأربعاء، بمدينة السلوم الحدودية العمارات السكنية الخاصة باستراحات المدرسين بعد رفع كفاءتها وتطويرها بتكلفة اجمالية 600 الف جنيه من خلال جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وتستوعب 50 مدرساً .

بحضور الدكتور محمد الشركسي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، وحسين الصاوي، رئيس مجلس مدينة السلوم، وعدد من نواب مطروح بالبرلمان، والقيادات التنفيذية وعمد ومشايخ وعواقل وشباب مطروح فى إطار جولات محافظ مطروح الميدانية لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير الراحة لهم.

كما تم وضع حجر الأساس لإعادة تطوير مدرسة السادات الإعدادية المشتركة بتكلفة اجمالية مليونى جنيه من خلال جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بوزارة الدفاع ،مشدداً بضرورة الانتهاء من تطوير المدرسة قبل بداية النصف الثانى من العام الدراسى الحالى .

وأكد محافظ مطروح أن العملية التعليمية وتطويرها والارتقاء بها من أهم اولوياته التى يوليها اهتماماً خاصا نظرا لما تمثله من أهمية فى خلق جيل قادر على تحقيق التنمية المنشودة، مضيفاً أن تطوير العمارات السكنية للمعلمين ستعمل على الاستقرار النفسي للمعلم بما ينعكس على أدائه مع الطلاب خاصة ان مدينة السلوم تعانى من عدم وجود استراحات مجهزة للمدرسين، ووجه المحافظ على ضرورة الانتهاء من جميع الاستراحات لتكون جاهزة لاستقبال المعلمين.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد الشركسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أن تطوير عمارات المدرسين تم التنسيق وجهاز الخدمة الوطنية، مضيفاً أن العمارات الجديدة تستوعب اقامة 50 مدرساً من خارج المدينة بما يحقق الاستقرار النفسي والتعليمي لهم.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى