على غير العادة .... وزير التعليم يفجر عدة مفاجأت هامة لحفظ كرامة المعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16122015

مُساهمة 

. على غير العادة .... وزير التعليم يفجر عدة مفاجأت هامة لحفظ كرامة المعلم





كشف الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية و التعليم عن نيته في إعادة صياغة لائحة الانضباط المدرسي قبل بداية العام الدراسي 2016/2017، رافضا الاعتداء علي المعلمين و كافة أشكال العنف الموجودة بداخل المدارس.

و رفض وزير التربية و التعليم فكرة كون المعلم حارس للمدرسة في حين وجود 54 ألف مدرسة بداخل مصر، موضحا وجود نقص في عدد أفراد الأمن بعدد كبير من المدارس و التي تحتاج إلي 150 ألف فرد امن، مشيرا إلي انه اصدر تعليماته للمدرسين للاستعانة بالشرطة في حين حدوث أي مظاهر اعتداء علي المدرسة أو المدرسين من قبل الطلاب.

و يسعى الهلالي الشربيني إلي إيحاد حل لمشكلة تسريب الامتحانات بالثانوية العامة و الغش الإلكتروني، موضحا بانه يتواصل مع قيادات الوزارة و وزارتي الاتصالات و الداخلية للقضاء علي هذه المشاكل.

و فجر وزير التعليم مفاجأة كبري إلي المدرسين و الطلاب في إطار حل مشكلة التكدس بالمدارس، قررت دولة الكويت منح مصر 30 مدرسة لاستيعاب الطلاب المصريين و العرب، فيما تحاول الوزارة استغلال التعاون بين الجانب الألماني لاستقبال الخبراء للأكاديمية المهنية لتدريب المدرسين و ذلك حتي لا يتم تكلفة خزينة الدولة أي أموال.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى