رئيس اتحاد طلاب جامعات مصر: شكرا "ثورة يناير" .. شكرا لمن كانت السبب فيما نحن فيه الآن رغم الاحباطات المتكرره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11122015

مُساهمة 

. رئيس اتحاد طلاب جامعات مصر: شكرا "ثورة يناير" .. شكرا لمن كانت السبب فيما نحن فيه الآن رغم الاحباطات المتكرره







شكر عمرو ربيع الحلو نائب رئيس اتحاد طلاب جامعات مصر ثورة يناير عق انتخابه اليوم، قائلا: شكرا ثورة يناير السبب لما نحن فيه الآن رغم الاحباطات المتكررة.

وأضاف عمرو في تدوينه على حسابه على فيس بوك إن رؤساء اتحادات الجامعات واجهوا محاولات تدخل وزارة التعليم العالي في التصويت لطلاب بعينهم، والذي وصفه بمحاولة فرض الوصاية على إرادة طلاب الجامعات، مؤكدا على أن ما حدث اليوم من مواجهة الوزارة يكشف عن قدرتنا على صناعة أمل في الانتصار وأمل التغيير للأفضل، أمل أن تنتصر يناير.

وإلى نص التدوينة:

الحمد لله ..

شكرا ثورة يناير .. شكرا لمن كانت السبب فيما نحن فيه الآن رغم الاحباطات المتكرره ..

النهارده تم انتخابى نائبا لرئيس اتحاد طلاب مصر بشكل يعكس ارادة طلاب مصر من مختلف الجامعات المصريه .. لتقديم طلاب يمثلون ارادة طلاب مصر فقط .. ولا يحركهم سوى مصالح طلاب مصر فقط .

شكرا لكل رئيس ونائب رئيس جامعه شوفتهم واتعاملت معاهم خلال الأسبوع اللى فات .. أغلبهم فعلا كان مدرك المخاطر اللى بيواجهها حراكنا الطلابى ، واغلبهم قاوم تدخلات الوزاره ومحاولة توجيه التصويت لطلاب بعينهم .. تدخل الوزاره ف الانتخابات يعكس محاولة فرض الوصايه على ارادة الطلاب ، ورد الطلاب كان صريحا .. ارفعوا ايديكم عن الجامعه .. نأمل ان تصبح وزارتنا حياديه تسعى لصالح الطلاب .. لأن الطلاب اليوم اختاروا استقلال الجامعات ، اختاروا رفض الوصايه ، اختاروا التعليم والحريه والحقوق الطلابيه ..

حلمنا للجامعه .. ان تصبح مكانا حرا لتبادل الفكر والرأى والعلم بلا وصايه وبلا تدخل وبلا توجه .. حلمنا للجامعه مجتمع ديمقراطى يشارك فيه الطلاب فى صناعة واتخاذ القرار ..

افضل شئ شوفته النهارده فى تجربتنا اللى بتبدأ مش بتنتهى .. اننا صنعنا أمل .. أمل اننا نقدر نغير ، أمل اننا كتير ، أمل ان الجامعه هتبقى أحسن .. أمل لكل طالب يئس من التغيير او فقد الأمل .. أمل لكل شباب البلد .. اننا قادرين ننقل تجربتنا من الجامعه لكل مصر ، أمل ان يناير ‫#‏سوف_تنتصر .


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى