استقلال المعلمين: انتزعوا حقوقكم بأيديكم واسحبوا الثقة من النقابة الفاسدة... ننشر استمارة سحب الثقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11122015

مُساهمة 

. استقلال المعلمين: انتزعوا حقوقكم بأيديكم واسحبوا الثقة من النقابة الفاسدة... ننشر استمارة سحب الثقة





أغلب الزملاء المعلمين يتصلون عليَّ ويتحدثون معي في الفساد الذي زاد وغطى في الإدارات والمديريات التعليمية ، وجميعهم يتحدث في موضوع الخصومات من المرتب في الوقت الذي تزيد فيه مرتبات جميع العاملين بالدولة ، وكل المتصلين أجمعوا على فساد النقابة وأن القائمين على أمرها نهبوها ، والموضوع لا يقتصر على المتصلين ففط ولكن في لقاءاتي يومياً مع الزملاء في أي مكان ، أو على الشات في الفيس ، وعلى صفحات وجروبات المعلمين على الفيس ، وفي نهاية الحديث الجميع يسألني : طيب وانت هتسكت يادكتور زهران على الفساد والظلم ده ؟ !!! ، ولم يقل أحدهم : واحنا هنسكت على الظلم ده ؟ !! ، يعني ساعة الجد : شيل الليلة ياعم زهران !!!! .
مع أنني قلت أن الأمر بسيط جداً وفي يد المعلمين : كل اللجان النقابية على مستوى الجمهورية ، تدعو لجمعية عمومية وسحب ثقة من المجالس المعينة باللجان النقابية والنقابات الفرعية ، ويتم إجراء انتخابات كلية تحت إشراف قضائي كامل ، ساعتها سيكون هناك مجلس قوي ، الجميع سيستجيب لطلباتكم المشروعة ، ممكن واحد من الزملاء المعلمين يسأل تاني ويقول : طيب هنعمل إيه ؟ !! أرد عليه وأقول له : وزع استمارة سحب ثقة يوقع عليها جميع المعلمين بالمدارس بسحب الثقة والمطالبة بإجراء الانتخابات ، أما ما يطالب به الحارس القضائي من تعيين نصف النقابة ونصفها الآخر بالانتخاب ؟ !! ، فهذا هو الفساد بعينه !!! ، فإلى زملائي المعلمين : طهروا نقابتكم وانتخبوا لجاناً قوية تمثلكم ، ساعتها سيستجيب الجميع لمطالبكم المشروعة والعادلة ..
* مرفق استمارة سحب الثقة .....
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى