القوى العاملة: رسمياً اعتماد صرف منحة و مكافأة المولد النبوي الشريف في 27 مديرية بجميع محافظات الجمهورية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10122015

مُساهمة 

. القوى العاملة: رسمياً اعتماد صرف منحة و مكافأة المولد النبوي الشريف في 27 مديرية بجميع محافظات الجمهورية





أعلن وزير القوى العاملة “جمال سرور”، صباح اليوم اعتماده رسمياً صرف منحة و مكافأة المولد النبوي الشريف للعمالة غير المنتظمة و المؤقتة في 27 مديرية بجميع محافظات الجمهورية، و ذلك للعاملين في القطاعات التالية:

   المقاولات.
   الزراعة، للعمال الموسميين و المؤقتين و ما يعادلها.
   المسجلين في إدارات تشغيل ورعاية العمالة غير المنتظمة.
هذا و قد أشار سرور، إلى أن قيمة المكافئة تبلغ 100 جنيه، و ذلك لكل عامل يندرج تحت القطاعات المذكورة أعلاه، بإجمالي مليون و 590 ألف و 400 جنيه، يتم منحها لـ15 ألف و 904 عاملاً في جميع محافظات الجمهورية.

هذا و قد أشار “سرور”، بأن القوى العاملة تحرص على صرف المكافآت و المنح للعمالة في المناسبات الدينية و القومية و الأعياد، مشيراً إلى أن الوزارة قامت بصرف ما يعادل 11 مليون و 307 ألف و 600 جنيه في أعياد الفطر و الأضحى، أي 200 جنيه لكل عامل.

و أضاف “سرور” من خلال تصريحات صحفية له، بأن وزارة القوى العاملة تقدم كافة الرعاية الصحية و الاجتماعية للعاملين، مؤكدة بأنها ملتزمة بصرف 3000 جنيه إعانة مالية في حالة وفاة المعامل أو إصابته بعجز كلي، كما تتكفل بالرعاية الصحية للعمال.

أما في حالة العجز الجزئي الناتج عن إصابة العمل، تعمل وزارة القوى العاملة على صرف 1500 جنيه للعامل، و تصرف 100 جنيه في حال وفاة الزوجة أو أحد الأبناء، و 500 جنيه في حالة الزواج، و 300 جنيه في حالة المولود الأول و الثاني للعامل.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى