استاذ بجامعة الازهر: هُناك "حقداً دفيناً" بين كل أعضاء هيئات التدريس وبين القُضاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04122015

مُساهمة 

. استاذ بجامعة الازهر: هُناك "حقداً دفيناً" بين كل أعضاء هيئات التدريس وبين القُضاة




قال الدكتور حسام بربري استاذ الاقتصاد الزراعي بجامعة الازهر ، ألاحظ مُنذ فترة غير قصيرة ، أن هُناك (( حقداً دفيناً )) بين كل أعضاء هيئاااات التدريس بالجامعاااات المصرية تقريباً ، وبين القُضااااة في كل مواقعهم الوظيفية !؟؟

اضاف عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " حاولت جاهدآآآآآآآآ بيني وبين نفسي أن أعرف : جذوووور ذلك وأسباااااابه ، من خلال ردود أفعاااال أعضاء هيئات التدريس + وآرائهم المُعلنة في مواقف عديدة ،،،،
غير أني لم أصل إلي أي إجابة مُقنعة ، أو لأي تفسير قاطع أو بات في هذا السياق .؟!؟
اضاف بربري ، هُناك من يُردد بغير وعي منا ، أسباباً مُرسلة أو أسباباً تتردد علي ألسنة [[ عامة الناس ]] تتصل بسكوت بعضهم عن الفساد مثلاً ..!!
أو أخري تتصل بهم كأشخاص ، ينالون من المُجتمع ، أكثر مما يستحقون من دخول مادية ...!؟ وهُناك من يُعزي هذا ــــ بجهل غريب ــــ إلي مُقارنة " مجاميع الدرجات " التي نالها القُضاة ، بالمُقارنة بما حصلوا عليه هم في إمتحاناااات الثانوية العامة ....... فهل يجوز هذا بربكم ،من أناس يُفترض فيهم أصلاآآآآ >>>>>> رجاحة العقل + وسلامة المنطق + وحُسن التفكير !!!!!

بالقطع لا يمكن أن تكون تلك هي الإجابات الصحيحة ، وإلا فنحن مرشحون للذهاب إلي أقرب " طبيب نفسي " للعرض عليه ..!!! وبغض النظر عن كل تلك ألأسباااااب الواهية ــ من وجهة نظري ـــ إلا أن السؤال نفسه لا يزاااال يتردد علي مسامعي ........... لماذا تثور كل تلك ألأحقاد بيننا وبينهم ، عند أول {{ محك }} ..؟؟؟؟؟!!!!!
لماذا ننفرد نحن كأعضاء هيئات تدريس بالجامعات في مصر ، بكل هذا العدااااااء تجاههم ..؟!؟!؟!؟!؟؟ ......هل يجد ألأمر تفسيراً له ، حسب سياقات /// علم النفس مثلاً \\\ ....؟؟؟!!! ــــــــــــــــــــــــــ وإذا لم يكن هذا صحيحاً ... فلماذا باتت المُقارنة بيننا وبينهم ، هي الشُغل الشاغل لنا بمُناسبة وبغير مُناسبة ، هنا + وعلي الصفحات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس بالجامعات ..؟!؟

ألم تُلاحظوا " كم " المنشوراااااات ( البوستات )المُتعلقة بهذا الموضوع {{ المُخجل }} مما يبدو الأمر وكأننا إكتفينا به كحديث مُحبب وشيق لنا ، و يدفعنا دائمآآآآ للطم الخدوووووود + وشق الجيوووووب ،،،، وفقط

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى