إطلاق منصة "التعليم الالكترونى عن بعد" لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122015

مُساهمة 

. إطلاق منصة "التعليم الالكترونى عن بعد" لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL





أعلن خالد خلاف، الرئيس التنفيذى لمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL، عن إطلاق منصة "التعليم الالكترونى عن بعد"، الخاصة بمؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال"IBDL"الصادرة باللغتين العربية والإنجليزية، فى محاولة من المؤسسة لتوفير كافة برامجها التعليمية مجانا عبر الشبكة العنكبوتية بغرض المساهمة فى نشر ثقافة التعليم من أجل التشغيل وإعداد جيل قادم من المحترفين.

 وتعتمد الشركة على استخدام أحدث التقنيات العلمية الحديثة، والتى يتم تطبيقها فى كبرى الشركات العالمية أمثال"IBM" وشركة"سيسكو" وغيرهما من المؤسسات الدولية.
وقال "خلاف"، خلال احتفالية نظمتها جامعة القاهرة لتخريج 6 دفعات من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعات المصرية فى شهادة المدرب الدولى المحترف "CIPT"، إن جامعة القاهرة تعد حاضنة الأعمال والشريك الرئيسى للمؤسسة داخل مصر، والتى تسعى دائما لنقل الخبرات الدولية لأعضاء هيئة التدريس بها من أجل رفع كفاءتهم العلمية والارتقاء بالمنظومة التعليمية وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية مما سيعود بالنفع على الطلاب فى الارتقاء بقدراتهم العقلية والوصول بهم للحصول على أعلى المراكز فى المنافسات العالمية. وطالب أعضاء هيئة التدريس الذين نجحوا فى اجتياز الدورة التدريبية المعتمدة دوليا بأن يكونوا نافذة معرفية تساهم فى تحقيق تنمية مجتمعية شاملة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى