وكيل الأزهر: دراسة المشكلات الفعلية التي تواجه المعلمين والطلاب والبدء فورا فى ترتيبها ووضع آليات حلها والتغلب عليها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122015

مُساهمة 

. وكيل الأزهر: دراسة المشكلات الفعلية التي تواجه المعلمين والطلاب والبدء فورا فى ترتيبها ووضع آليات حلها والتغلب عليها




تستقبل منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الأربعاء، الدكتور عباس شومان- وكيل الأزهر الشريف- والدكتور محمد أبوزيد الأمير- رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وذلك لعقد لقاءًا موسعا بمبنى كلية الدراسات الإسلامية " جامعة الأزهر "، مع حوالى 800 معلم ومعلمة وطالب وواعظ وولى أمر من محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد، لتدارس سبل وآليات الارتقاء بالتعليم الأزهري في ظل تطور المناهج العلمية والتربوية الحديثة.
صرح بذلك علاء زيدان، مدير إدارة العلاقات العامة بمنطقة سوهاج الأزهرية، وأشار إلى أن اللقاء يهدف إلى الوقوف على المشكلات الفعلية التي تواجه المعلمين والطلاب والبدء فورا فى ترتيبها ووضع آليات حلها والتغلب عليها، بما يتناسب مع الدور الرائد للأزهر الشريف باعتباره منارة للعلم والدعوة فى مصر والعالم.
ويشارك فى فعاليات الزيارة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، وينهى وكيل الأزهر زيارته لسوهاج بمشاهدة عدد من الأنشطة الطلابية لطلاب الأزهر الشريف بمركز شباب حى راشد بمدينة سوهاج وذلك فى إطار ختام عدد من الأنشطة الرياضية لطلاب معاهد سوهاج الأزهرية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى