مجلس الوزراء: يوافق على طرح بعض الاصول التابعة للتعليم للايجار ... ونشطاء المعلمين "نخاف ان يكون ذلك بداية الغاء مجانية التعليم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02122015

مُساهمة 

. مجلس الوزراء: يوافق على طرح بعض الاصول التابعة للتعليم للايجار ... ونشطاء المعلمين "نخاف ان يكون ذلك بداية الغاء مجانية التعليم"





وافق مجلس الوزراء على مقترح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن تعظيم الاستفادة من بعض الأصول التابعة لها، وذلك من خلال طرح عدد من المشروعات في مزايدة علنية بين الشركات والمؤسسات المتخصصة بنظام حق الانتفاع لمدة 3 سنوات على الأقل.

وبما يضمن الاحتفاظ بالعاملين بالمشروعات لتغطية الشق التعليمي والتربوي والعلمي، والاحتفاظ بتذكرة الدخول لطلبة المدارس الحكومية بنفس الأسعار السارية حاليًا.

فيما علق عدد من نشطاء المعلمين عن من أن يكون الهدف من القانون خصخصة المدارس في ظل حالة من الجدل التي أثيرت من قبل عن مجانية التعليم ودعوات البعض لإلغاء المجانية لدعم مؤسسات الدولة التعليمية الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من العاملين بالمجال التعليمي.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى