ننشر التفاصيل التى لايعرفها احد عن ضرب الإعلامى أحمد موسى بباريس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122015

مُساهمة 

. ننشر التفاصيل التى لايعرفها احد عن ضرب الإعلامى أحمد موسى بباريس




تعرض بالأمس الإعلامى أحمد موسى إلى واقعتى اعتداء داخل العاصمة الفرنسية باريس، الأولى عندما كان يقدم برنامجه على مسؤليتى فى شارع الشانزليزيه الشهير، حيث حاول أحد العناصر الإخوانية وضع يده فى وجهه أثناء تقديم البرنامج، إلا أن أحمد موسى تغاضى عن الأمر وأكمل البرنامج.
وبعد انتهاء بث حلقته توجه موسى بصحبة عمرو الخياط مدير قناة صدى البلد إلى أحد الممرات التجارية داخل شارع الشانزليزيه وفوجئ موسى وعمرو بخمسة عشر شخص متجمعين حولهم يحاولون الاعتداء عليهم وقام خمسة أشخاص بالالتفاف حول احمد موسى والاعتداء عليه بالضرب والسب، وعلى الفور توجه اثنان من أفراد المول التجارى الموجود بمحيط المكان إلى أحمد موسى وباستخدام الكلاب البوليسية نجحوا فى تخليصه إلا أن الشرطة الفرنسية وصلت متأخرة وهذا الغريب فى الأمر حيث إن فرنسا بها حالة طوارئ الآن.
وتم بالفعل القبض على خمسة أشخاص من المتورطين فى الواقعة وتوجه أحمد موسى وعمر الخياط إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وعلم المحامى خالد أبو بكر بما حدث بحكم تواجده فى باريس لإنهاء بعض الأعمال فتوجه مسرعا إلى قسم البوليس لتمثيلهم قانونيا.
وتم أخذ أقوال أحمد موسى فى ساعتين وعمرو الخياط فى ساعة ونصف، وتم عمل طابور عرض للمقبوض عليهم من قبل الشرطة الفرنسية لعرضهم على أحمد موسى والخياط للتعرف عليهم وبالفعل تعرفوا عليهم، وتواجد داخل قسم البوليس القنصل العام واثنين من أعضاء السفارة المصرية. ومن جانبه، حرص المحامى خالد أبو بكر على استلام صور من جميع المحاضر وقد حضر إلى القسم الممثل الأعلى للشرطة الفرنسية وهو مسئول رفيع الشأن، مؤكدا أن وزير الداخلية الفرنسى علم بالأمر وطالبه بمتابعة الواقعة. وقامت اليوم السابع بالتواصل مع عمرو الخياط الذى أكد لنا أن أحمد موسى بخير وهو فى مقر إقامته فى باريس حاليا .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى