تعليم الإسكندرية: وضع صور الطلاب على أرقام الجلوس في مراحل النقل حفاظًا على الطلاب ونتائجهم الدراسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01122015

مُساهمة 

. تعليم الإسكندرية: وضع صور الطلاب على أرقام الجلوس في مراحل النقل حفاظًا على الطلاب ونتائجهم الدراسية





أكد الدكتور سمير النيلي، المتحدث باسم مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه سيتم وضع صورة الطلاب على أرقام الجلوس في مراحل النقل المختلفة، وذلك حفاظًا على الطلاب ونتائجهم الدراسية.

وشدد على ضرورة عدم التمييز بين الطلاب العاديين وأبناء المعلمين لما سيؤدي إلى أثر سيئ في نفوس الطلاب.

وأشار "النيلي"، خلال اجتماعه مع مديري المدارس ومسئولي إدارة غرب الإسكندرية التعليمية اليوم الثلاثاء، إلى ضرورة غلق الأبواب المدرسية طوال اليوم الدراسي، وتفعيل القانون 179 لسنة 2014، والخاص بلائحة الانضباط المدرسي يوقع عليها المعلمون بالمدرسة وتوضع بنود اللائحة بمكان واضح ليطلع عليها الجميع.

وأوضح "النيلي، أنه تم التنبيه على كيفية إدارة الأزمات عند التعامل مع الجمهور وأولياء الأمور، وتأكيد ضرورة تمشيط المدرسة بشكل مستمر ومتكرر ورصد أي أجسام غريبة حفاظًا على الأرواح والمنشآت، وإجراء تجارب خطط إخلاء مبانٍ للتمكن من التعامل مع أي أزمات أو مخاطر تصادف المدرسة.

وأشار "النيلي إلى عدم السماح لأي توصيلات كهربائية عشوائية وإزالة الموجود منها وعدم إجراء أي توصيلات إلا عن طريق هندسة المباني، وتفعيل النشرات الأمنية حرصًا على أمن وسلامة الأفراد والمنشآت.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى