خلف الزناتى: النقابة لن تقف مكتوفة الأيدى ولن تسمح بترويع المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30112015

مُساهمة 

. خلف الزناتى: النقابة لن تقف مكتوفة الأيدى ولن تسمح بترويع المعلمين





أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين أن النقابة ستصعد الأمر إلى أعلى المستويات إزاء وقائع الاعتداء المتكررة على المعلمين التى أصبحت تمثل استفزازاً لجموع المعلمين والنقابة دون رد فعل من المسئولين بالدولة.

جاء ذلك على خلفية قيام مجموعة من البلطجية باقتحام مدرسة نجيب الكيلانى التابعة لإدارة العجمى التعليمية بمحافظة الإسكندرية وتحطيم كافة محتوياتها وإصابة مدير المدرسة وعدد من معلمى المدرسة الذين تم نقلهم مباشرةً إلي قسم العناية المركزة بمستشفى العامرية العام .

وأكد الزناتى أنه فور علمه بالواقعة ، وجه محمد القبطان رئيس النقابة الفرعية بالعامرية بمتابعة ملابسات الحادث ومعاينة فريق البحث الجنائى والنيابة العامة وكذلك الإطمئنان على صحة وسلامة الزملاء المعلمين إلى جانب تكليف محامى النقابة الفرعية بحضور تحقيقات النيابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة .
وطالب نقيب المعلمين ، مديرية أمن الإسكندرية وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بسرعة ضبط هؤلاء المجرمين وتطبيق القانون بكل حزم وقوة إزاء ما يحدث للمعلمين ، خاصة وأن النقابة أرسلت خطابات فى وقت سابق لرئيس الوزراء ووزراء الدخلية والتربية والتعليم والنائب العام لاتخاذ إجراء حيال ذلك دون جدوى حتى الآن .
وشدد الزناتى على أن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدى ولن تسمح بترويع المعلمين والعبث بساحات العلم علي يد ذوى الإجرام والبلطجة .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى