نقابة المعلمين: مواجهة أي مشكلات يعانى منها المعلمين والعمل علي حلها سريعاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30112015

مُساهمة 

. نقابة المعلمين: مواجهة أي مشكلات يعانى منها المعلمين والعمل علي حلها سريعاً





قدت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب اليوم الأثنين ، اجتماعاً لنقابات المعلمين الفرعية بالجيزة لبحث سبل تطوير العمل النقابى، بحضور المهندس حامد الشريف أمين عام مساعد النقابة العامة .

وتناول الاجتماع العديد من قضايا ومشكلات المعلمين بالجيزة وتم التباحث حول مقترحات تطوير العمل وحل أي مشكلات وتلافى أية أخطاء تخص العمل النقابى .
ومن جانبه أكد الزناتى على اهتمام وعزم النقابة خلال المرحلة المقبلة على التواصل المستمر والفاعل مع كافة النقابات الفرعية من أجل التكامل فى رصد ومواجهة أية مشكلات قد يعانى منها المعلمين والعمل علي حلها سريعاً كما وجه بضرورة العمل الجاد بكل نزاهة وشفافية مع الإلتزام بتعليمات النقابة العامة.

أكد محمد عبد الله أمين عام نقابة المهن التعليمية أن مواجهة المشكلات تمثل أفضل وأسرع الطرق لحلها، مشيراً إلي أنه من غير المسموح للنقابة أن تترك أى شخص يعرقلها عن القيام بواجبها وأداء دورها تجاه المعلمين وسيتم محاسبة أى مقصر أياً ما كان موقعه.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى