الديهي برنامج "جملة فعلية": ” أنماط التعليم المتعددة كارثة على مستقبل هذا البلد.. ما ينفعش يبقى عندك مدارس أخوان ياسيادة الوزير"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29112015

مُساهمة 

. الديهي برنامج "جملة فعلية": ” أنماط التعليم المتعددة كارثة على مستقبل هذا البلد.. ما ينفعش يبقى عندك مدارس أخوان ياسيادة الوزير"






انتقد الإعلامي نشأت الديهي تصريحات وزير التعليم، الهلالي الشربيني، بأن “مدارس الإخوان تحت السيطرة”، قائلا إنه من المفروض عدم وجود مدارس أخوان في الأساس.

وأضاف الديهي،  خلال برنامج “جملة فعلية” على قناة دريم، : ” أنماط التعليم المتعددة كارثة على مستقبل هذا البلد.. ما ينفعش يبقى عندك مدارس أخوان ياسيادة الوزير”.

وعلق الديهي على رؤية الوزير لتطوير المنظومة التعليمية بالقول: “هذا الكلام قرأته في كتاب طه حسين مستقبل الثقافة في مصر منذ أن كان وزيرا للتعليم”، مضيفا : “من أيام طه حسين والكلام هو هو .. كأن الزيت القديم بنصبه في اناء جديد”.

وناشد الديهي الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل ورعاية مشروع قومي للتعليم، موضحا أن وزير التعليم لن يستطيع اصلاح تلك المنظومة وحده.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى