مهما كانت الأسباب لا ترتكب هذه الأخطاء عند شراء هاتف جديد؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26112015

مُساهمة 

. مهما كانت الأسباب لا ترتكب هذه الأخطاء عند شراء هاتف جديد؟





انكسر تلفونك -بعيد الشر- وقع في المي في الحمام؟! أنت فاهم قصدي فين بالضبط في الحمام! صابته عين من الجارة أم رجب -أعوذ بالله- أو بس تدلع؟ أو نفسك في واحد جديد عشان خالد اشترى واحد وأنت لازم تكون أحسن منه؟ أو بس تلف بدون مقدمات؟

مهما كانت الأسباب، لا ترتكب هذه الأخطاء عند شراء هاتف جديد:
1- التشبث بماركة معينة
الهواتف الذكية ليست حكراً على ماركتي Apple و Samsung. هناك العديد والعديد من الأنواع الممتازة كـ SONY و LG وغيرها كثير؛ تتمتع بميزات قد تكون الأنسب لك. ربما تكون متخوفاً من تجريب ماركة جديدة، ولكن يمكنك الاستعانة بالمحلات الإلكترونية، مثل سوق.كوم، التي تعطي وصفاً مفصلاً للموبايلات، بالإضافة إلى تقييمات المشترين للبضائع.
2- الشراء من أي محل من دون معاينة مسبقة
لا تشترِ إلا من المحلات المعتمدة من الشركات الأم. المحلات الموثوق بها تضمن لك الجودة وحقوقك كمستهلك. ولا تختر الشراء من الدكاكين غير المعتمدة مهما كانت الأسعار مغرية. وإن كنت تبحث عن الأسعار المعقولة، فما عليك إلا الانتظار لموسم التخفيضات القادم الذي لن يطول انتظارك له، خصوصاً أن تنزيلات الجمعة البيضاء لـ سوق.كوم، ستبدأ يوم الخميس، 26 نوفمبر. ولا تخلو هكذا تنزيلات من باقة لأفضل الهواتف الذكية بأسعار معقولة. بإمكانك الاطلاع على أسعار التخفيض لدى سوق قبل بدء التخفيضات من خلال تطبيق الهاتف الخاص بهم.
3- عدم الاستفادة من العروض الترويجية والكوبونات
وبما أننا مازلنا في دائرة الأسعار المغرية، تذكر أن مواسم التخفيضات هي ليست فرصتك الوحيدة. فهناك كوبونات تخفيض وعروض ترويجية تقدمها بعض المحلات على مدار السنة. وبإمكانك أيضاً الحصول على أسعار مخفضة من خلال تحميل بعض تطبيقات التسوق والشراء منها. ويحرص ملاك هذه التطبيقات على تقديم عروض جيدة بين الحين والآخر لحث المشترين على استخدامها.
4- عدم معرفة الفرق بين هواتف الأندرويد والآيفون
عليك معرفة الفرق بين هواتف الآيفون والأندرويد قبل شراء أي هاتف جديد. لأن الفرق بينها سيساعدك على تحديد التطبيقات الهاتفية التي تحتاجها. مع أن معظم تطبيقات Apple لها نظراؤها في هواتف Android، والعكس صحيح، إلا أن بعضها يعمل بسلاسة أكثر على أحدها. على سبيل المثال، إذا كنت ممن يعتمدون على تطبيق Skype في اتصالاتهم، فاعلم أن له بعض المشاكل على هواتف Android، وهكذا.
5- عدم الانتباه للتصميم والهيكل
لا تنس أنك على وشك بناء علاقة وطيدة مع الهاتف الذي ستقتنيه؛ سيكون رفيق دربك وسيرافقك حيث ذهبت، لذا عليك الاهتمام بتصميم الهاتف وهيكله قبل شرائه. ابحث عن الهاتف الذي سيريح راحة يدك إن أمسكت به، ولن يضايقك إن وضعته في جيبك.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى