رئيس جامعة القاهرة: هناك فعاليات كثيرة لمواجهة التحرش منها إضاءة الجامعة باللون البرتقالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25112015

مُساهمة 

. رئيس جامعة القاهرة: هناك فعاليات كثيرة لمواجهة التحرش منها إضاءة الجامعة باللون البرتقالى





أكد الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تواجه جريمة التحرش بكل قوة وشجاعة ، مؤكدا أن الجامعة تسير على الطريق الصحيح فى مواجهة التحرش بجهد الأساتذة والعاملين بالجامعة.

وأضاف نصار، خلال مشاركته فى الحملة العالمية “الـ 16يوم” للقضاء على العنف ضد المرآة اليوم الأربعاء، أن جامعة القاهرة بها فتيات فى منتهى الشجاعة قائلا:”عندنا طالبات بيقولوا لا للتحرش وبيبلغوا عنها “، مضيفا أن حملة ال16 يوم تواجه العنف ضد المرأة بالثقافة والفنون وليس بالقانون فقط.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن عقوبة من تثبت عليه جريمة التحرش سواء من الطلاب أو الأساتذة أو العاملين بالجامعة هى الفصل النهائى بلا عودة.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة ، أن إدارة الجامعة ليست منفصلة عن طلابها أو أساتذتها ، مشيرا إلى أن الجامعة تستخدم المكون الثقافى والحوار والتفكير الديمقراطى فى جميع الفعاليات وليس مواجهة التحرش فقط .

وتابع نصار ، أن هناك فعاليات كثيرة لمواجهة جريمة التحرش، من بينها إضاءة الجامعة باللون البرتقالى بالإضافة إلى فعاليات أخرى ، مؤكدا أن التحرش جريمة وليست ظاهرة ، مسطردا :”من يعتقد أن التحرش ظاهرة واهم، ونحن نقف ضد التحرش، ولو حدث مرة واحدة فقط “.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى