التعليم: تدريب معلمى التربية الدينية وموجهى المادة على قواعد التجويد .. و استئناف القوافل الدينية بالمدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25112015

مُساهمة 

. التعليم: تدريب معلمى التربية الدينية وموجهى المادة على قواعد التجويد .. و استئناف القوافل الدينية بالمدارس





أكد الدكتور جمعة محمود مدير عام تنمية مادة التربية الدينية بوزارة التربية والتعليم استئناف القوافل الدينية بالمدارس، مطالبا الموجهين بتجهيز بيانات الطلاب الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم على مستوى الجمهورية استعدادًا لتكريمهم.

وأضاف خلال اجتماعه مع موجهى عموم المادة بالمديريات التعليمية على مستوى الجمهورية؛ لمناقشة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسى الأول، على ضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، والاهتمام بأسئلة التجويد فى الامتحانات.

وشددا خلال بيان صادر عن الوزارة على ضرورة الاستمرار فى تدريب معلمى التربية الدينية، وموجهى المادة على قواعد التجويد من خلال الكوادر التدريبية فى المديريات التعليمية من خريجى معهد القرآن الكريم والأزهر الشريف، مشيراً إلى أنه تم تدريب ما يقرب من 10 آلاف معلم على قواعد التجويد.

وأشار إلى ضرورة متابعة الزيارات الميدانية المستمرة والفعالة من قبل موجهى المادة لحصر السلبيات والتركيز على الايجابيات، كما ناقش الاجتماع نواتج التعليم فى التربية الدينية، كما تطرق الاجتماع معايير اختيار الموجه لتفعيل دوره فى العملية التعليمية.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى