اتحاد معلمى مصر: "سيادة الرئيس" .....ننتظر ما وعدتنا به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23112015

مُساهمة 

. اتحاد معلمى مصر: "سيادة الرئيس" .....ننتظر ما وعدتنا به





ارسل خالد الخضرى رئيس اتحاد معلمى مصر استغاثة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بالنظر إلى حال المعلمين فى مصر، وزيادة رواتبهم كما وعدهم من قبل بتحسين حال المعلم، وهذا نص الرسالة.

"سيادة الرئيس .....ننتظر ما وعدتنا به
السيد وزير التعليم يتمنى ان يكون المعلم فى احسن حال ويلبى كل حقوقه ولكنه للاسف لا يملك.. نقابة المعلمين هى الان لجنة تسيير اعمال وتتمنى ان تلبى حقوق المعلمين ولكنها ايضا لا تملك..
فليس امامنا الا سيادتكم متذكرين وعدك لنا بتحسين الاحوال ورفع الرواتب واعطائنا حقوقنا لدرايتك التامة باهمية المعلم فى مستقبل مصر.

اننا سيادة الرئيس نرى يوميا زيادة رواتب معظم الوزارات ونتحصر على حالنا كلما قرأنا خبرا عن زيادة هنا وهناك.. ولكن سيادة الرئيس نحن لا نطلب زيادة ولكننا نريد ونصر على اخذ حقنا القانونى وتطبيق قانون الكادر كاملا غير منقوص بمادته 89.

سيادة الرئيس ننتظر تنفيذ وعدك والمفاجأة السارة لمعلمى مصر قريبا، ونحن متأكدين من صدق وعدك لاننا عرفناك صريحا عندما توعد تنفذ فورا، وثق تماما باننا عند ظن سيادتكم من العمل والاجتهاد والعمل دوما على رفعه التعليم وتقدم مصرنا الغالية وتقديم ما فى وسعنا من اجل بلدنا الغالية ولن نبخل او نتهاون ابدا نحو مصرنا العظيمة
وفقكك الله ورعاك..................وتحيا مصر
خالد الخضرى رئيس اتحاد معلمى مصر"

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى