د زهران: اشتكيت لرئيس الجمهورية عوقبت بـ 15 يوم خصم ... أنا خايف أتقدم بطعن على الحكم آخد إعدام !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22112015

مُساهمة 

. د زهران: اشتكيت لرئيس الجمهورية عوقبت بـ 15 يوم خصم ... أنا خايف أتقدم بطعن على الحكم آخد إعدام !!!






اشتكيت لرئيس الجمهورية عوقبت بـ 15 يوم خصم والتهمة أنني كشفت عن فساد وزير وفساد وزارة ، أنا خايف أتقدم بطعن على الحكم أخد إعدام !!!
التهمة التي وُجهت لي أنني أسأت للوزير في حلقة تلفزيونية ، وأنني فضحت الفساد الموجود بالوزارة ، وهذا غير مسموح به !!! ، العجيب أن دليل الاتهام وهو الحلقة التلفزيونية غير موجود ، فقد ذكرت الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم في تقريرها الذي سلمته للنيابة أن دليل الاتهام الوحيد وهو الاسطوانة المُدمجة الـ ( C D ) التي تحتوي على الحلقة التلفزيونية موضع الاتهام ، لم تفتح على أي جهاز من أجهزة الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بالوزارة !!! ، وذكرت النيابة في تقريرها أن الاسطوانة وهي دليل الاتهام الوحيد لم تفتح ، وعلى الرغم من ذلك أجرت وكيلة النيابة التحقيق في شيء غير موجود ، وأحالتني للمحكمة التأديبية على الرغم من عدم وجود دليل الاتهام ، واكتفت وكيلة النيابة بهاني كمال بصفته : الشاهد الوحيد في القضية ، وأيضاً بصفته المتحدث الرسمي ، وبصفته ضيف الحلقة موضع الاتهام ، بل واستلمت وكيلة النيابة الاسطوانة من هاني كمال باليد دون حرز ، ولم يتم تفريغ الاسطوانة موضع الاتهام ، ولم يتم عرضها على خبير بالإذاعة والتلفزيون لاعتمادها ، ولم يتم نسخ الاسطوانة بمعرفة القناة صاحبة البرنامج ، ولم تستعين وكيلة النيابة بأي شهود ، بل واستلمت الاسطوانة من عامل متعاقد بديوان الوزارة باليد وهو ليس له صفة في القضية !!!! ، فمن يحاسب وكيلة النيابة ، التي أحالتني للمحكمة التأديبية على الرغم من عدم وجود دليل الاتهام ؟ !!! ، فأين العدل ؟ !!! .
فعلى الرغم من الخراب الذي حل علينا بهذا الخصم الذي دمر مرتبي لمدة أربع سنوات على الأقل ، وضيذع عليّ فرص الترقية إلا أنني لن أتقدم بطعن على الحكم ، فالطعن محتاج ألفات ، وإذا كنت قد اشتكيت لرئيس الجمهورية من الفساد فعوقبت بهذا الخصم الجائر ، أنا خايف أتقدم بطعن ألبس قضايا أخرى ، كفاية كده خراب ...... وتحيا مصر .
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين ...

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى