التعليم: تفعيل التحضير الالكترونى فى مادة الاقتصاد المنزلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

. التعليم: تفعيل التحضير الالكترونى فى مادة الاقتصاد المنزلى





أكدت إيمان باجورى مدير عام تنمية مادة الاقتصاد المنزلى أنه تم تخصيص أيقونة باسم مكتب تنمية مادة الاقتصاد المنزلى على موقع الوزارة تضم كل ما يخص المادة من أخبار وأنشطة ومناهج وكتب ودليل معلم للمرحلة الابتدائية، وتطرق الاجتماع حسب بيان إلى وضع آليات لضمان تقديم منتج غذائى يطابق الشروط الصحية عن طريق الوحدة المنتجة، وذلك بتدوين البيانات اللازمة على المنتج مثل المكونات وأسم المنتج وتاريخ الانتاج والصلاحية وجهه الانتاج، كما تطرق الى مناقشة مشروع تحسين الأمن الغذائى والتغذية للأسر المصرية مع موجهى عموم محافظات ( الفيوم، بنى سويف، أسيوط، سوهاج، أسوان.
وأشارت خلال اجتماعها مع موجهى عموم المادة على مستوى الجمهورية على متابعة تفعيل نشاط مادة الاقتصاد المنزلى فى المدارس والتأكد من وصول توزيع المقررات لجميع المراحل، والسماح باستخدام التحضير الالكترونى فى تحضير الدروس، بشرط اتباع الأسس العامة فى التحضير.
وشددت باجورى على الالتزام بالحد الأقصى لعدد الطلاب (25) طالبا وفقا للكتاب الدورى 6 لسنة 91 داخل حجرة الاقتصاد المنزلى للحفاظ على سلامة الطلاب.
وأكدت باجورى على المتابعة المستمرة والفعالة من قبل موجهى المادة، ومناقشة ما تم بشأن التدريبات المباشرة من قبل الأكاديمية المهنية للمعلمين، وتقديم مقترحات لكيفية سد العجز فى التدريس والتوجيه فى مادة الاقتصاد المنزلى، بالإضافة إلى مناقشة تطوير مناهج الثانوى ، والتنويه عن عمل بنك أسئلة للصف الثالث الإعدادى المهنى .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى