قرار قطاع المعاهد الازهرية: اعتبار يومي الاحد والاثنين اجازة رسمية لمعاهد محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

. قرار قطاع المعاهد الازهرية: اعتبار يومي الاحد والاثنين اجازة رسمية لمعاهد محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات





قرر قطاع المعاهد الازهرية ،اعتبار يومي الاحد والاثنين ،اجازة رسمية لمعاهد محافظات المرحلة الثانية من الانتخابات ،سواء التي بها لجان او ليس بها ،كما هو مطبق بالتربية والتعليم،حيث ان هناك اعدت مقار للجان انتخابية ،بالاضافة الي وجود مجمعات للجان الفرز . و تستأنف الدراسة بالمعاهد التي ليس بها جولة اعادة في المرحلة الثانية،اما التي حسمت فيها المقاعد سيت استئناف الدراسة بها وعدم تعطيلها في جولة الاعادة . كما منحت جامعة الازهر في وقت سابق يومي الاحد والاثنين اجازة لطلابها ،لاتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الواجب الوطني ،فيما اعلنت الجامعة ان هذا القرار غير مطبق علي الجهاز الإدارى.
رابط الخبر على موقع الازهر
http://goo.gl/gaxptT
نص الخبر
تقرر منح إجازة لجميع العاملين بالمعاهد الأزهرية في المحافظات التي تجري بها المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب يومي الأحد والاثنين وعددها 13 محافظة وهي (القاهرة – القليوبية – الشرقية – الدقهلية – الغربية – كفر الشيخ – دمياط – بورسعيد – الإسماعيلية – شمال سيناء – جنوب سيناء – المنوفية – السويس)؛ وذلك لإتاحة الفرصة للمعلمين والعاملين للإدلاء بأصواتهم على أن يستمر العمل في قطاع المعاهد الأزهرية والإدارات التابعة له.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى