برنامج "العاشرة مساء": المدرسين المعتدى عليهم من الطلاب يتسألون... ما هى الحلقة الأخيرة يا وزير التعليم فى مسلسل إهانة المدرسين؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18112015

مُساهمة 

. برنامج "العاشرة مساء": المدرسين المعتدى عليهم من الطلاب يتسألون... ما هى الحلقة الأخيرة يا وزير التعليم فى مسلسل إهانة المدرسين؟





عرض الإعلامى وائل الإبراشى، تقرير مصور لمدرس معتدى عليه من قبل أحد الطلاب بمدرسة "تمى الأمديد" بالمنصورة، حيث يوضح التقرير إصابة المدرس إصابات بالغة بجرح قطعى بالرأس، ما تسبب فى إعيائه بشدة، موضحا أن أحد الطلاب اعتدى عليه بالضرب المبرح بعد انتهاء اليوم الدراسى بسبب تعنيفه له لانتهاكه وتهكمه على المدرس خلال الحصة، ووجه هشام الجوهرى المدرس المعتدى عليه رسالة إلى وزير التعليم الهلالى الشربينى متسائلا "ما هى الحلقة الأخير يا وزير التعليم فى مسلسل إهانة المدرسين؟".

 وأضاف الجوهرى خلال التقرير المذاع فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن الطالب اعتدى فى بداية الأمر على الموجه الأول الذى كان متواجداً خلال الحصة الدراسية بعد أن دخل إلى الفصل متأخرا وقام بإحداث حالة من الهرج والمرج داخل الفصل وبين الطلاب، مضيفا أن هذا ما أثار حفيظة الموجه أول وقام بمعاتبة الطالب وتوجيهه بعدم العودة لمثل هذه الأمور مرة أخرى، موضحا أنه ما كان من الطالب "أحمد محمد فهمى" إلا أن اعتدى على الموجه بالضرب المبرح أمام جميع الطلاب والمدرسين فى المدرسة.
وتابع الجوهرى، أنه عند تدخله لمنع الطالب من الاعتداء على الموجه، قام بالاعتداء عليه هو شخصيا بالضرب، مشيرا إلى أنه قام هو والموجه بتحرير مذكرة فى إدارة المدرسة ضد الطالب وقاموا بإبلاغ الإدارة التعليمية بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبله، لافتا إلى أنه بعد ذلك وبعد انتهاء اليوم الدراسى فوجئ وقت خروج الطلاب باعتداء الطالب نفسه عليه مرة أخرى بشكل أكثر وحشية وضرب رأسه بباب المدرسة الحديد، ما تسبب فى إصابته إصابة بالغة استدعت احتجازه فى المستشفى تحت الرعاية المركزة للاشتباه فى إصابته بغيبوبة ما بعد الارتجاج.
ومن جهته روى أحمد زارع، مدرس بمدرسة اليعقوب الابتدائية بمحافظة بنى سويف، تفاصيل الاعتداء عليه من قبل طلاب المدرسة بالتحريض من مدير المدرسة ونجلته، على خلفية إلقاء القبض على بعض المدرسين فى المدرسة لانتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية، موضحا أن مدير المدرسة اتهمه بالإبلاغ عن زملائه المدرسين، ما أدى إلى القبض عليهم، وقام بتحريض باقى مدرسى المدرسة والطلاب بالاعتداء عليه ورميه بالحجارة وإصابته إصابات بالغة.
وأضاف زارع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أن مدير المدرسة قامت بتهييج الموقف ورفض إبلاغ قيادات الإدارة التعليمية ببنى سويف، مضيفا أن المدير تركه لقمة سائغة بين يدى الطلاب الذى اعتدوا عليه بالضرب المبرح، موضحا أن محمد عراقى مدير الإدارة التعليمية بالوسطى جاء إلى المدرسة على الفور وقام بإخراجى من المدرسة واصطحبه داخل سيارته حتى تم نقله إلى الإدارة التعليمية التى فتحت تحقيقا موسعا فى الواقعة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى