محمد صبحى: يستنكر المعاملة غير الآدمية التى يعامل بها المدرس المصرى من قبل المسئولين وعلى رأسهم رؤساء مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17112015

مُساهمة 

. محمد صبحى: يستنكر المعاملة غير الآدمية التى يعامل بها المدرس المصرى من قبل المسئولين وعلى رأسهم رؤساء مصر





استنكر الفنان محمد صبحى المعاملة غير الآدمية التى يعامل بها المدرس المصرى من قبل المسئولين وعلى رأسهم رؤساء مصر على مر السنوات الماضية .
جاء ذلك فى برنامج الفنان محمد صبحى ” مفيش مشكلة خالص ” الذى يعرض على فضائية cbc حيث قال صبحى ” أنا مشوفتش رئيس دولة بيقابل مدرس أو عالم بالمطار إنما شوفنا رؤساء بيقابلوا فنانين ” إشارة إلى تجاهل الدولة لقيمة المدرس فى المجتمع .

وأضاف صبحى فى برنامجه، أن المدرس يجب أن يحصل على أعلى راتب فى المجتمع لأنه هو الذى يخرج لنا القاضى والضابط والمهندس وكل فئات المجتمع لذا وجب على الدولة تقديره حتى يتفرغ لأداء رسالته حتى لا يضطر لإعطاء دروس خصوصية يكفى بها حاجته.

وفى سياق متصل أشار صبحى إلى ضرورة تطوير المناهج المصرية القديمة وضرورة بناء مدارس لتقليل كثافة الطلاب حتى يتمكن المدرس من إعطاء كل طالب حقه وسط الكثافة الطلابية بالفصول التى بلغت فى بعض المدارس 120 طالبا ، متابعا أن نهضة الأمم لابد أن تبدأ بالاهتمام بالتعليم الذى لابد أن يكون مشروعا قوميا للجميع نتكاتف من أجل تحقيقة حتى ينعم أبناؤنا بتعليم جيد يليق بهم .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى