1000 جنية بدل صعود منبر للأئمة ...فين بدل الطبشورة والسبورة للمعلمين؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10112015

مُساهمة 

. 1000 جنية بدل صعود منبر للأئمة ...فين بدل الطبشورة والسبورة للمعلمين؟




أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف عن صرف حافز شهري للأئمة الوزارة بدءاً من شهر يناير المقبل، قدره 1000 ألف جنيه شهريا لكل أمام، كبدل صعود منبر، مشروطة بتقارير الأداء السنوية للإمام من خلال مرؤوسيه.
وأضاف وزير الأوقاف خلال لقائة بأئمة ومفتشى الأوقاف ببني سويف اليوم الأحد، بديوان عام المحافظة بحضور المستشار محمد سليم محافظ الأقليم والشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل الوزارة.
وأكد وزير الأوقاف على أن الإمام لا يمكنه القيام بعمل حرفي أومهني إضافي، وإنما اعتماده الكلي على راتبه ولابد له أن يكون متفرغا لعمله الدعوى وترغب الوزارة فى تفرغه الكامل للقيام بعمله.
وأضاف وزير الأوقاف إن قناة الأزهر ستخرج للنور قريبا وليس عند الوزارة أى مشكلة فى تسهيل نشر أى رسائل إعلامية من قبل الدعاة بشرط البعد عن حب الظهور إعلاميا ليكون الهدف توصيل العلم فقط للجمهور وتستحدث الوزارة الآن فى سبيل ذلك بعمل رسائل عصرية تقدمها الأئمة عبارة عن توجيه رساله للجمهور فى مسألة حياتيه تخص الدعوة بشكل عصرى جذاب مختصر فى دقيقة ونصف بين البرامج التليفزيونيه على مدار اليوم وسأختار 5 أئمة من بنى سويف للمشاركة فى هذا العمل. وأضاف وزير الأوقاف بأن الوزارة الآن تعمل على تمكين الشباب فى القيادة داخل الأوقاف وبلغ عدد من دفعت بهم حتى الآن 500 شاب بدون وساطة أو مجاملة لأن الاختبارات هى التى تحدد الاختيار

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى