كارثة: 39 فيلما إباحيا على أجهزة كمبيوتر مدرسة الثانوية الفنية بنات بمركز بنى مزار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07112015

مُساهمة 

. كارثة: 39 فيلما إباحيا على أجهزة كمبيوتر مدرسة الثانوية الفنية بنات بمركز بنى مزار





فجر بلاغ من معلمى مدرسة الثانوية الفنية بنات بمركز بنى مزار شمال مدينة المنيا عن وجود أفلام إباحية محملة على أجهزة الكمبيوتر داخل حجرة كنترول الصف الأول الثانوية حالة من الاستياء بين أولياء الأمور والمعلمين.
وكانت مديرية التربية والتعليم بالمنيا قد ورد إليها بلاغ من إدارة بنى مزار التعليمية يفيد بتلقيها بلاغا عن وجود أفلام إباحية محملة على أجهزة الكمبيوتر داخل حجرة كنترول الصف الأول بالمدرسة الفنية بنات بالمركز وعلى الفور تم تشكيل فريق تحقيق من المديرية والإدارة والشئون القانونية.
وتبين من التحقيقات الأولية وجود جهاز كمبيوتر محمل عليه أفلام إباحية، يصل عددها إلى 39 فيلما إباحيا داخل حجرة الكنترول تمت إحالة القائمين على الكنترول، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وتبين أيضا من التحقيقات الأولية، أن اثنين من مسئولى الكنترول من قاما بوضع تلك الأفلام على جهاز الكمبيوتر.
ومن ناحيته قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، إنه فور العلم بالموضوع تم تشكيل لجنة، لفحص أجهزة الكمبيوتر التى تضم 7 من المسئولين عن حجرة الكنترول والتحفظ على الجهاز محل البلاغ المقدم لفحصه، والتأكد من صحة الواقعة. وبالتحقيق من خلال الشئون القانونية تبين صحة البلاغ ووجود أفلام إباحية على جهاز كمبيوتر خاص بحجرة الكنترول بالصف الأول الثانوى بنات التابع لمدرسة الفنية. وأضاف عبد الحميد أن الشئون القانونيه وما تراه عقب التحقيقات، فيما صرح مسئول أمنى بالمديرية، بأنه تم التأكد من صحة البلاغ، وأن اثنين من القائمين على الكنترول متورطان فى تحميل تلك الأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بحجرة الكنترول، مشيرا إلى أن الموضوع سوف تتم إحالته إلى النيابة الإدارية للتحقيق. ومن ناحيتهم فقد أثارت تلك الواقعة غضب كثير من المعلمين، وطالبوا باتخاذ إجراءات حاسمة تجاه مرتكبى الواقعة، خاصة أن الواقعة داخل مدرسة ثانوية للبنات، مؤكدين أن هناك محاولات لإنهاء الموضوع بشكل ودى، مما قد يؤدى إلى إثارة أولياء الأمور، خاصة بعد أن تسرب الأمر إلى الطالبات داخل المدرسة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى