لمواجهة الغش: الوزارة تستورد بـ"150" مليون جنيه أجهزة للتشويش على التليفونات المحمولة وأوراق غير قابلة للتصوير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06112015

مُساهمة 

. لمواجهة الغش: الوزارة تستورد بـ"150" مليون جنيه أجهزة للتشويش على التليفونات المحمولة وأوراق غير قابلة للتصوير





كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، أن الوزراة وضعت خطة جديدة، لمواجهة الغش، خلال الامتحانات القادمة، بـ١٥٠ مليون جنيه، من خلال استيراد أجهزة للتشويش على التليفونات المحمولة، وأوراق غير قابلة للتصوير.
وقالت المصادر لـ«اخبار التعليم» إن الوزارة تستعد لاستيراد أوراق غير قابلة للتصوير من سنغافورة، وإنها بالاستعانة بوزارة الاتصالات، ستقوم باستيراد أجهزة تشويش، وذلك لمنع محاولات الغش بالامتحانات، عبر التليفون المحمول، ومواقع التواصل الاجتماعى. وأضافت المصادر، أن الأجهزة الجديدة والأوراق المستوردة سوف تكلف الوزارة ١٥٠ مليون جنيه، وأنه سوف يتم استقطاعها من ميزانية المديريات التعليمية.
وقالت إن الخطة التى أعدها المركز القومى للامتحانات، وأشرف عليها الوزير الدكتور هلالى الشربينى، لم تلق قبولا من المديريات التعليمية، حيث إن الأوراق التى سوف يتم استيرادها، من المتوقع أن تكون غير مطابقة للمواصفات، التى وضعها المركز، مضيفة أنه لم يتم الرجوع إلى المركز، أو المطابع، التى اعتادت طباعة الامتحانات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى