محافظ الشرقية: يطالب وزير التعليم باستثناء طلاب الصف الثالث الثانوى من قرار منع وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06112015

مُساهمة 

. محافظ الشرقية: يطالب وزير التعليم باستثناء طلاب الصف الثالث الثانوى من قرار منع وإغلاق مراكز الدروس الخصوصية





أرسل الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية خطابا لوزير التربية والتعليم يطالبه فيه باستثناء طلاب الصف الثالث الثانوى فقط من قرار منع الدروس وإغلاق مراكز الدروس بناء على رغبة الطلاب وأولياء أمورهم.

وأوضح المحافظ أن السبب وراء التراجع عن القرار هو حرصه على مصلحة الطلاب الذين قطعوا شوطا طويلا في الدروس الخصوصية مضيفا أن قرار المنع أدى إلى حدوث حالة من الارتباك الشديد داخل البيوت ما قد يؤثر على مستقبل الأولاد في تلك المرحلة المصيرية.

جاء ذلك خلال مقابلة المحافظ بعدد من أولياء الأمور والطلبة أثناء وقفتهم الاحتجاجية أمام المحافظة.

وكان العشرات من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم نظموا اليوم الخميس وقفة أمام ديوان عام محافظة الشرقية احتجاجا على قرار وزير التربية والتعليم.

وكان محافظ الشرقية قد شن منذ عدة أيام حملات مفاجئة على عدد من مراكز الدروس الخصوصية بمدينة الزقازيق وقام بتحويل بعض المدرسين للشئون القانونية وأصدر قرارا بفرض مبلغ خمسين ألف جنيه غرامة على المراكز وتشميعها وذلك تنفيذا لقرار وزير التربية والتعليم الهلالي الشربينى ووزير التنمية المحلية أحمد زكي.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى