تعليم الوادى الجديد: إحالة مديرة مدرسة بالخارجة إلى التحقيق وتوقيع عقوبة خصم 10 أيام من راتبها ... ننشر الاسباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04112015

مُساهمة 

. تعليم الوادى الجديد: إحالة مديرة مدرسة بالخارجة إلى التحقيق وتوقيع عقوبة خصم 10 أيام من راتبها ... ننشر الاسباب




قررت مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، إحالة مديرة مدرسة بالخارجة إلى التحقيق وتوقيع عقوبة خصم 10 أيام من راتبها، لقيامها بتغييب طلاب المدرسة والمدرسين يوم الخميس الماضى عقب إجازة رأس السنة الهجرية.
واستمر غياب التلاميذ لمدة أسبوع بسبب الانتخابات التى شهدتها المحافظة فى المرحلة الأولى، وبعد اكتشاف الخطأ قامت مديرية المدرسة بصرف 50 وجبة لتلاميذ لم يحضروا فى هذا اليوم، وهو الأمر الذى اعتبرته الجهات الرقابية مخالفة مالية وإدارية جسيمة وطالبت بتغليظ العقوبة على مديرة المدرسة.
كانت مديرة مدرسة المروة الابتدائية بالخارجة قد أبلغت تلاميذ المدرسة بأن يوم الخميس الماضى هو إجازة رسمية، على أن يقوم الطلاب بالتغيب من الثلاثاء إلى الثلاثاء بسبب عدة إجازات متعاقبة بدءا من إجازة رأس السنة الهجرية وإجازة الانتخابات وأيام الغياب الرسمية من كل أسبوع بواقع الجمعة والسبت.
وبعد أن ثبت أن يوم الخميس هو يوم عمل رسمى اضطرت إدارة المدرسة لارتكاب مخالفة جسيمة بصرف وجبات بصفة وهمية للطلاب، وهو ما أثبتته الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم وعلى أثره تمت إحالتها إلى التحقيق وتطبيق الخصم الإدارى عليها.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى