نقيب المعلمين "خلف الزناتي" ينافق الرئيس السيسي ....ووكيل تعليم الجيزة "بثينة كشك" تطبل للنقيب الزناتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04112015

مُساهمة 

. نقيب المعلمين "خلف الزناتي" ينافق الرئيس السيسي ....ووكيل تعليم الجيزة "بثينة كشك" تطبل للنقيب الزناتى




أكد خلف الزناتى، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة لم ولن تدخر جهداً في الوقوف من البداية للنهاية بجانب أي معلم إزاء حالات الاعتداء المتكررة عليهم وباب النقابة مفتوح لكافة المعلمين، مشيراً إلى أن غرفة عمليات متابعة شكاوى المعلمين تتلقى يومياً العديد من الشكاوي وتكلف النقابات الفرعية ومحاميها للوقوف بجانب المعلم إلي جانب التواصل مع كافة الجهات التنفيذية المعنية لإنهاء هذه المهزلة .

جاء ذلك خلال كلمته في حفل تكريم معلمى جنوب الجيزة الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بنادى المعلمين بالجيزة، بحضور الدكتور علي فهمى الحارس القضائى لنقابة المهن التعليمية، محمد عبد الله، أمين عام النقابة العامة، ومحمد سالم مدين، أمين صندوق النقابة العامة، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور عادل عبد المنعم، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وحسن إسماعيل، رئيس النقابة الفرعية بجنوب الجيزة، وإبراهيم الشبكشي، رئيس النقابة الفرعية بجنوب القاهرة، وعدد من القيادات النقابية والتعليمية بالمحافظة .

وقال الزناتى : " اليوم جئنا لنكرم المعلمين المثاليين، هؤلاء الرواد أصحاب العطاء المتصل طوال سنوات خدمتهم، لتأدية أنبل رسالة وهي رسالة التربية والتعليم وبناء الأجيال، فاستحقوا التكريم ولهم منا كل تحية " .

وأعرب نقيب المعلمين عن شكره وعظيم امتنانه للرئيس عبد الفتاح السيسي على كريم رعايته للمعلمين وحرصه على تحسين أوضاعهم، مؤكداً أن المعلمين يقفون صفاً واحداً خلف سيادته في تلك المرحلة الدقيقة التى تمر بها مصرنا الغالية .

ومن جانبها، أشادت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بدور النقابة في الوقوف بجانب المعلمين إزاء أي حالة تعدى عليهم، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم مع النقابة إزاء أي حالة اعتداء على معلم بالجيزة، والنقابة في هذا الشأن لم تتوانى لحظة فى الدفاع عنه .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى