لتعليم اولادك الكتابة بكل سهولة مع تطبيق "Name Play"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112015

مُساهمة 

. لتعليم اولادك الكتابة بكل سهولة مع تطبيق "Name Play"





غالبا ما يلجأ المدرسون عند تعليم أى طفل خلال فترة "الحضانة" إلى استخدام بعض الكلمات البسيطة التى يسهل على الطفل نطقها وكتابتها. ويعتبر اسم الطفل من أبسط الكلمات وأكثرها قوة لأنه يتألف من حروف ومقاطع، الأمر الذى يجعل من المنطقى استخدامه كجزء من منهج القراءة فى وقت مبكر قبل دخوله إلى مراحل الدراسة، وهو ما يوفره تطبيق Name Play الذى يتيح للطفل إضافة بعض الحروف الناقصة من الأسماء، كما أن هذا التطبيق يحتوى على أكثر من 14 نشاطا سهلا ليستمتع بها الطفل.

ويوفر التطبيق العديد من المزايا بداية من الإمساك بالحروف وهى تسقط، أو كتابتهم فوق النقط الموجودة فى الصفحة، أو حتى كتابة الحروف باستخدام لوحة مفاتيح قديمة كتلك التى كانت موجودة فى الآلات الكاتبة، أو اللعب مع حروف الاسماء على لوحة مغناطيسية أو إمالة الشاشة فى محاولة للإمساك بالحروف ووضعها فى ترتيب صحيح وغيرها.
كما يتيح التطبيق أيضا خيارا للوالدين والذى يسمح لهم التبديل بين 18 لغة مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة المزيد من أسماء الأصدقاء و أسماء الحيوانات الاليفة وأفراد الأسرة.



العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى