محافظ الدقهلية: يقيل مساعد رئيس مركز ومدينة ميت غمر بسبب "الزبالة" الموجودة امام المدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112015

مُساهمة 

. محافظ الدقهلية: يقيل مساعد رئيس مركز ومدينة ميت غمر بسبب "الزبالة" الموجودة امام المدارس





قرر حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إقالة مساعد رئيس مركز ومدينة ميت غمر، أمس، لما وصفه بـ"الإهمال والتقصير" في عمليات المتابعة المستمرة لرفع القمامة أولا بأول بأنحاء المدينة، وخاصة حول المدارس.

جاء القرار عقب زيارة الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم أمس، للمدرسة، ولاحظ كمية كبيرة من القمامة تحيط بأسوار المدرسة الإعدادية في ميت غمر.

وتوجهت لجنة مشتركة من الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة، ورئاسة مركز ومدينة ميت غمر، ورئاسة مركز أجا، بإشراف سيد صبح، مدير عام المتابعة بالمحافظة، وحضور عادل المغازي، مدير عام مكتب المحافظ، إلى منطقة مدارس الإعدادية بنين، وعثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب، في قرية دقادوس مركز ميت غمر.

واستدعت اللجنة سيارات ولوادر رفع القمامة من مركزي ميت غمر وأجا، ورفع وإزالة القمامة المتراكمة أمام المدارس، وإزالة 4 أكشاك مخالفة بالمنطقة.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة لعمليات رفع وإزالة القمامة المتراكمة بجميع أنحاء المدن والمراكز بنطاق المحافظة، حرصا على الشكل الحضاري لمدن ومراكز وأحياء الدقهلية، مؤكدا أهمية التعاون والتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية في كل القطاعات المختلفة للتجاوب الفوري على أي مشكلات طارئة والعمل على حلها.

يذكر أن زيارة وزير التعليم تسببت في استبعاد مدير المدرسة الميكانيكية، التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية، وتكليف قيادة جديدة لإدارة المدرسة والتحقيق فورا مع المقصرين.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى