تفاصيل اجتماع وزير التعليم بـ 19 قيادة تعليمية واستنكارة لتقاعس عماد الوسيمى رئيس قطاع التعليم العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29102015

مُساهمة 

. تفاصيل اجتماع وزير التعليم بـ 19 قيادة تعليمية واستنكارة لتقاعس عماد الوسيمى رئيس قطاع التعليم العام




كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم كواليس وتفاصيل اجتماع الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم مع 19 قيادة تعليمية، قائلاً: إن الوزير بحث مع القيادات بعض المشكلات مع وضع حلول لها، لافتًا إلى أن الهلالى الشربينى طالب القيادات بضرورة تجهيز بيان كامل من كل قطاع لعرضه على مجلس الوزراء.

وأوضح المصدر، أن الوزير استنكر موقف الدكتور عماد الوسيمى رئيس قطاع التعليم العام المتعلق بعدم محاسبة المتسببين فى حدوث كوارث، فى المناهج، قائلاً الوزير وجه كلامه لرئيس القطاع: أنت حاسبت الناس المسئولة عن الأخطاء الموجودة فى المناهج؟! وطالب الدكتور الهلالى الشربينى القيادات بوضع تصور ورؤية واضحة حول تطوير المنظومة، تكون محددة المدة وبأرقام ليتم معرفة أوجه القصور ومن المتسبب فيها، إضافة إلى وضع نظام لتطوير منظومة الامتحانات خاصة فى الثانوية العامة لتلاشى ما يحدث فيها من غش وتسريب للأسئلة، لافتًا إلى أن لقاء الوزير ركز على ملف الصيانة والامتحانات والمناهج.

واستنكر وزير التربية والتعليم قول أحد القيادات بأن الفصل يكلف هيئة الأبنية التعليمية 300 ألف جنيه تشييد وتجهيز لكون الأمر يسبب إحراج للقيادات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى