التنظيم والإدارة: تثبيت 18089 متعاقد بالتربية والتعليم "معلمين - إداريين - خدمات معاونة" بمحافظة الشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28102015

مُساهمة 

. التنظيم والإدارة: تثبيت 18089 متعاقد بالتربية والتعليم "معلمين - إداريين - خدمات معاونة" بمحافظة الشرقية




أكد محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام انه جاري العمل للإنتهاء من إجراءات تثبيت 18 ألف و89 من العاملين المتعاقدين بالتربية والتعليم بالمحافظة .

وأضاف المحافظ أن التثبيت يشمل “المعلمين – الإداريين – الخدمات المعاونة ” و الذين مضى على تاريخ تعاقدهم ثلاث سنوات فأكثر.

و صرح الدكتور”عبد السيد صبري” مدير مديرية التنظيم و الإدارة بالشرقية أن محافظ الشرقية قد صدق على تثبيت عدد 18 ألف و 89 متعاقد بالتربية والتعليم و إرسالها للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ووزارة المالية للإنتهاء من إجراءات التثبيت ، بالإضافة إلى ذلك تم تغيير الشكل التعاقدي لعدد “249” طبيب بيطري متعاقد بمديرية الطب البيطري بالشرقية للبدء فوراً في الإنتهاء من إجراءات التثبيت .

وجاء ذلك فى إطار جهداً كبيراً مبذولاََ من محافظ الشرقية مع الجهات المعنية و تكليف مديريتي التربية والتعليم والتنظيم والإدارة بالشرقية بإعداد قاعدة بيانات كاملة بأسماء جميع المتعاقدين و إرسالها للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالقاهرة ووزارة المالية للإنتهاء من توفير الدرجات المالية والإعتماد المالي المخصص لها.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى