غداً أول محاكمة لمُعلم بسبب رأيه في برنامج تلفزيوني !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25102015

مُساهمة 

. غداً أول محاكمة لمُعلم بسبب رأيه في برنامج تلفزيوني !!!!




غداً الاثنين الموافق : 26 / 10 تنظر المحكمة التأديبية بمجلس الدولة الحكم في القضية رقم : 263 لسنة 57 ق ، والمقدمة ضدي من وزير التربية والتعليم الأسبق - محمود أبو النصر - والتي ادعى فيها أنني أسأت إليه في برنامج تلفزيوني ، في فضائية قناة التحرير .
وحقيقة الأمر أن السبب الرئيسي لتحريك هذه الدعوى ضدي هو انتقام الوزير منا بسبب ماقدمناه ضده من بلاغات للنيابة العامة ، فعلى سبيل المثال لا الحصر :
1 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير لتوزيعه تابلت على المحافظات الحدودية ، بضعف ثمنه الحقيقي ولم يتم الاستفادة منه .
2 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بخصوص التغذية المدرسية وما يتم إهداره من مال عام فيها .
3 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير لتدخله في اختيار مجلس إدارة نقابة المعلمين وصندوق زمالة المعلمين وهو ليس له صفة ، وليس له حق التدخل لا في النقابة ولا في صندوق الزمالة .
4 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بسبب تعيينه قيادات فاسدة وفاشلة بالوزارة .
5 - البلاغ الذي قدمناه ضد قرار الوزير بتوزيع مكافاة الامتحانات على شهور السنة ، بهدف خصمها من المعلمين .
6 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بسبب قراره بتعيين 40 معاون وتدريبهم على نفقة الوزارة في قاعات وزارة الكهرباء ، دون إعلان رسمي ودون وجود لهذا المسمى في الهيكل الوظيفي للوزارة ، وثبت من التحقيق صدق البلاغ وتم إلغاء هذا المسمى بالوزارة .
7 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بسبب الخطة الاستراتيجية الفاشلة والتي تم إنفاق 7 مليون يورو عليها ، وثبت من التحقيقات صدق البلاغ ، وتم إلغاء الخطة .
8 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بسبب اختيارالوزير مجموعة من المعاونين للسفر للإمارات لحضور دورة تدريبية منحة على نفقة اليونسكو مع أن هؤلاء جميعاً رسبوا في الاختبارات ، وبالفعل ثبت من التحقيق صدق البلاغ ، وتم إلغاء سفرية الإمارات .
9 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بخصوص البروتوكولات التي وقعها الوزير مع منظمات دولية مشبوهة ، وثبت من التحقيقات صدق ما جاء في هذا البلاغ .
10 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بخصوص مسابقة الـ 30 ألف معلم مساعد .
11 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير بسبب سوء حالة التعليم المصري ، وحصوله على المركز قبل الأخير على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي ، وهذا العام تأكد صدق البلاغ أيضاً ، وحصلت مصر على المركز قبل الأخير عالمياً : 139 من 140 !!! .
12 - البلاغ التي قدمناه ضد الوزير بسب فساد مسابقة الوظائف القيادية بالوزارة .
13 - البلاغ الذي قدمناه ضد الوزير للمطالبة بمساواة المعلمين مع العاملين في ديوان الوزارة فيما يحصلون عليه من مكافآت وحوافز ، وبدلات ، وعلاوات .

*** وغيرها من البلاغات التي أثبت التحقيق صدقها ، لذلك حرك الوزير هذه الدعوى لمحاكمتي انتقاماً .

** الجلسة الساعة التاسعة من صباح غدٍ الاثنين الموافق : 26 / 10 / 2015 بمجلس الدولة - محطة مترو الدقي .
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين ....

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى